أخر الأخبار الجانبيةرياضة

تفاصيل عقد أوسوريو مدرب الزمالك الجديد

توصل مسؤولو الزمالك لاتفاق مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لتولي مهمة القيادة الفنية لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة خلفا للبرتغالي فيريرا.

وعقد أمير مرتضى وأحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية عقدا جلسة مع أوسوريو عبر تقنية الفيديو للانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع المدير الفني، وتم الاتفاق مع المدرب لتولي تدريب الفريق لموسم ونصف الموسم، على أن يتم تقييم التجربة عقب ختام الموسم الجاري.

المفاوضات لم تشهد الحديث عن شرط جزائي، والأقرب وجود شرط جزائي لمدة شهر حال فسخ العقد عقب نهاية الموسم الحالي.

المدير الفني سيتقاضى راتب شهري قيمته 80 ألف دولار، ويتضمن المبلغ راتب المدرب المساعد الذي سيصطحبه أوسوريو معه بالجهاز الفني، واستقر المدرب الكولومبي على ضم الإسباني بيدرو جوميز كارمونا المدير الفني السابق لفريق الرفاع البحريني كمساعد له في الجهاز الفني.

المدرب الكولومبي وقع على عقود تدريب الفريق عبر البريد الالكتروني، خلال الساعات القليلة الماضية، تمهيدا لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، والزمالك أرسل تذاكر الطيران للمدرب الكولومبي ومن المنتظر أن يصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة كي يحضر لقاء البنك الأهلي من الملعب، وسيحصل على مبلغ مالي شامل الضرائب مع توقيع العقود بشكل رسمي داخل الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *