حوادثسلايدر

تفاصيل خطيرة تكشفها المشاجرة مع المطرب البحراوي

 

 

 

أثارت مشاجرة وقعت اليوم على إحدى البواخر السياحية بالقاهرة بين شقيق لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري، محمود كهربا، والفنان رضا البحراوي، مطرب المهرجانات، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي الحادثة التي باتت حديث السوشيال ميديا، بدأت عندما لم يقم رضا البحراوي بتحية شقيق كهربا عند دخوله الحفلة، مما أثار غضبه ومن خلال السطور التالية سنوضح سبب القبض على أخو كهربا.

 

سبب القبض على أخو كهربا

ووفقًا للتحريات الأولية، كان رضا البحراوي يحيي حفلاً على متن الباخرة، وتصادف وجود شقيق محمود كهربا في الحفل. بعد انتهاء الحفلة وخروج رضا البحراوي، استعان شقيق كهربا باثنين من أصدقائه وقاموا بتكسير الزجاج الخلفي لسيارة البحراوي.

 

 

انتشرت الحادثة بسرعة على منصات التواصل الاجتماعي، ما أدى إلى تفاعل واسع وموجة من التعليقات المتباينة بين مؤيدين ومعارضين للطرفين.

 

القبض على سبب القبض على أخو كهربا

وألقت الأجهزة الأمنية بالمعادي، القبض على شقيق لاعب كرة القدم ونجم النادي الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا، لاتهامه بالتعدي على الفنان رضا البحراوي في أحد الفنادق.

 

القبض على شقيق كهربا بتهمة التعدي على المطرب رضا البحراوي

وكان حرر مطرب المهرجانات رضا البحراوي، محضرًا داخل قسم شرطة المعادي ضد شقيق محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي بسبب مشاجرة نشبت بينهما بدائرة القسم.

 

مواقف مثيرة للجدل في حياة كهربا

مشاجرة مع زملائه في الزمالك: تعرض كهربا لمشاجرة مع بعض زملائه في نادي الزمالك، مما أدى إلى توقيع عقوبات عليه وانتقاله إلى نادي آخر لفترة قصيرة.

 

عقوبة الاتحاد المصري لكرة القدم: في إحدى المباريات، دخل كهربا في مشادة مع أحد اللاعبين، مما أدى إلى توقيع عقوبة الإيقاف عليه من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

الخلاف مع مرتضى منصور: دخل كهربا في خلافات علنية مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مما أدى إلى تصعيد التوترات وانتقال كهربا إلى النادي الأهلي.

 

مشاجرة في الدوري السعودي: خلال فترة احترافه في الدوري السعودي، تورط كهربا في مشادة مع أحد لاعبي الفريق المنافس، مما أدى إلى تدخل الحكام واللاعبين لفض النزاع.

 

موقفه مع جمهور النادي الأهلي: في بداية انضمامه للنادي الأهلي، واجه كهربا بعض الانتقادات من جماهير الفريق بسبب أدائه، ولكنه تمكن من تحسين أدائه وكسب دعم الجماهير مع مرور الوقت.

 

تلك المواقف تلخص بعض من الأحداث المثيرة للجدل التي مر بها كهربا خلال مسيرته الكروية، مما جعله شخصية رياضية معروفة ومحط اهتمام الإعلام والجماهير. الحادثة الأخيرة بين شقيقه والمطرب رضا البحراوي تعكس جزءًا من هذه الديناميكية التي تحيط بحياة كهربا الشخصية والمهنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *