فن وثقافة

تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل الكبير أوي

انتهت منذ قليل الحلقة الرابعة من مسلسل “الكبير أوي ٧” بطولة الفنان أحمد مكي، والذي يذاع عبر فضائية “on”.

 

وشهدت أحداث الحلقة الرابعة تطورات في الأحداث بطريقة كوميدية، بعد عرض الحلقة، عبر قناة عبر قناة ON E الفضائية، ضمن الموسم الدرامي الرمضاني.

 

وتم  إنقاذ مربوحة (رحمة أحمد فرج) من الحريق المفتعل، وذهابها مع زوجها الكبير (أحمد مكي) إلى عيادة الدكتورة جميلة (نور اللبنانية).

 

وخلال الحلقة علم الكبير أن الدكتورة جميلة متزوجة وعانت من عدم الاستقرار مع زوجها، فينصدم في مشاهره، وتخبره الدكتورة جميلة بأن يعيش مع زوجته مربوحة فترة الحب والتعارف من جديد بعيدا عن الزواج.

وبخصوص الجيم التي افتتحه جوني تم  إغلاقه بسبب استخدامه أجهزة رياضية مسروقة، ويخبره هجرس (محمد سلام) بأنه اشتراها من حرامي، فيقوم جوني بإدخال هجرس السجن.

 

وفاجئ الكبير متابعيه بعمل موقف رومانسي مع مربوحة في الشارع، ولكن بعد عودتهما بالسيارة يتم توقيفه في كمين شرطة، ويلقى القبض على الكبير لعدم وجود إثبات شخصية معه.

 

ويعد مسلسل الكبير أوي عمل اجتماعي كوميدي تدور قصته في احدى القرى الصعيدية حول عمدة قرية «المزاريطة»، الذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توأم، أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوان الثلاثة عندما يلتقيا ويتنافسا على العمودية خلفا لوالدهما ويجسد مكي الأدوار الأربعة الأب والإخوان الثلاثة الكبير وجوني وحزلقوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *