فن وثقافة

تعرف على موعد ومكان عزاء سنية عبدالغفور البرعي ” ناهد رشدي”

صرحت عائلة النجمة الراحلة ناهد رشدى ، عن موعد ومكان عزاءها التي توفيت، صباح اليوم السبت، بعد صراع طويل مع المرض وتم شيعت جنازتها من مسجد عبد الرحمن الكواكبى.

وتستقبل أسرة ناهد رشدى العزاء، يوم الإثنين المقبل، بمسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد.

وفي سياق متصل ناهد رشدى، فى تصريحات سابقة كواليس مشهد فرح سنية قائلة فى لقاء تلفزيونى : “تصرفنا وكأننا في حفل زفاف حقيقي، حيث تصرف كل ممثل بطبيعته، وتم استخدام 4 كاميرات لتصوير المشهد من زوايا مختلفة، مما أتاح لنا التقاط تفاصيل الفرح بشكل مميز وأن المشهد الذي ظهرت فيه الراحلة سهير الباروني وهي تخرج الكيس الأسود وتجمع الطعام، كان اجتهادًا شخصيًا منها ولم يكن مكتوبًا في النص، وأن المخرج أحمد توفيق كان مريحًا جدًا في العمل ويوجه الجميع بحب شديد.

 

وأوضحت ناهد رشدى : “أول ما البوفيه اتفتح ركزت في الأصناف المحطوطة ونسيت الكاميرا، خاصة الديك الرومي، الذي أحضرته الفنانة حنان ترك من محل شهير”.

 

شارك فى المسلسل بجانب ناهد رشدى كل من نور الشريف وعبلة كامل ومحمد رياض ووفاء صادق و منال سلامة وياسر جلال ورشوان توفيق وإخراج أحمد توفيق.

بالتزامن مع رحيل الفنانة ناهد رشدى تصدر الفنان ياسر جلال تريند جوجل بمشهد فرح سنية فى مسلسل “لن أعيش فى جلباب أبى” الذى يعد أشهر فرح فى الدراما التلفزيونية المصرية.

 

وجاء تصدر ياسر جلال التريند بسبب فرح سنية الذى جمع بينها وبين ناهد رشدى الراحلة ضمن أحداث مسلسل “لن أعيش فى جلباب أبى” حيث قدم ياسر جلال شخصية الزوج الطماع “نبيل” الذى يطمع عن طريق زوجته سنية فى أموال والدها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *