رياضة

تعرف على صفقات الترسانة إستعداداً للمحترفين

11 لاعباً يدعمون صفوف الترسانة في دوري المحترفين الموسم المقبل.

أنهي مجلس إدارة نادي الترسانة برئاسة طارق سعيد حساسين رئيس النادي، مع 11 لاعباً لدعم صفوف الفريق في دوري المحترفين،خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

حيث تم إنهاء التعاقد مع كل من المهاجم أحمد الصعيدي صاحب الـ 32 عاماً قادم من صفوف فريق بتروجت، و الظهير الأيسر حسام البدري صاحب الـ28 عامًا قادماً من صفوف فريق مكادي.

كما تم التعاقد أيضاً مع نادر رمضان الظهير الأيمن صاحب الـ33 عامًا قادماً من فريق غزل المحلة، وأحمد عبدالرازق 30 عامًا جناح أيسر قادم من فريق القناة، و أحمد رفعت الشهير بـ”ريفو” صاحب الـ30 عامًا جناح أيمن قادم من صفوف فريق غزل المحلة.

بالإضافة إلي الحصول على خدمات حارس المرمى محمد طلبة صاحب الـ31 عامًا قادماً من فريق القناة، و الإيفواري سيرجي ايرك 25 عامًا لاعب وسط مهاجم قادم من نادي النور السعودي، وأيضاً حسام أشرف الذي يبلغ من الغمر 26 عامًا مدافع قادم من فريق بورفؤاد.

وتم التعاقد أيضاً مع الظهير الأيمن مصطفي عفروتو صاحب الـ27 عامًا قادم من فريق وي، ومجدي فتحي 29 عامًا لاعب وسط مدافع قادم من صفوف فريق بورفؤاد، و الجناح الأيمن ناصر الفار يبلغ من العمر 26عامًا قادم من فريق راية.

وتعد تلك الصفقات ضمن سعى مجلس إدارة الترسانة في دعم الفريق بلاعبين متميزين خلال دوري المحترفين من أجل تحقيق حلم جمهور الشواكيش بالصعود إلي الدوري الممتاز بعد الفشل في الصعود خلال الدورة المجمعة السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *