رياضة

تعرف على حكام دور نصف نهائي كأس مصر 

تعرف على حكام دور نصف نهائي كأس مصر والمقرر إقامتها اليوم الثلاثاء.

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالإتحاد المصري لكرة القدم عن حكام مبارتي دور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، و المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء.

محمود البنا حكماً لمباراة الإسماعيلي و زد.

حيث أعلنت لجنة الحكام عن تعيين محمود البنا لإدارة مباراة الإسماعيلي و زد، كحكم ساحة، و يعاونه كل من هاني عبد الفتاح كمساعد أول، و هاني خيري كمساعد ثاني، و السيد شعبان حكماً رابعاً، وعلى تقنية الفيديو “VAR” يتواجد محمود ناجي، ويساعده أسامة عبداللطيف.

مباراة الإسماعيلي و زد تقام في السادسة مساءً  على ملعب ستاد الإسماعيلية  ضمن منافسات دور نصف نهائي من بطولة كأس مصر.

وصل الإسماعيلي لهذا الدور بعد الفوز على طلائع الجيش في مباراة الثمانية بركلات الترجيح، بينما وصل زد إلي تلك الدور بعدما فاز على فريق مودرن سبورت بهدف دون رد.

ويعد هذا الدور من نصف نهائي بطولة كأس مصر هو الأول الذي يصل له فريق زد منذ تأسيسه.

لمتابعة كافة الأخبار أول بأول من هنا

محمد عادل يحكم مباراة المصري و بيراميدز.

بينما إستقرت لجنة الحكام بإتحاد الكرة، لمباراة المصري و بيراميدز و التي تقام في التاسعة مساءً على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب، عن تعيين طاقم تحكيم مكون من محمد عادل حكم ساحة، وسامي هلهل مساعد أول، و يوسف البساطي حكم مساعد ثاني، وأحمد ناصر حكماً رابعاَ، و على تقنية الفيديو يتواجد طارق مجدي، ويساعده رجب محمد.

المصري البورسعيدي وصل إلي هذا الدور من بطولة كأس مصر بعد التغلب على فريق فاركو بهدف دون رد، بينما تمكن فريق بيراميدز من الوصل إلى تلك الدور بعدما حقق الفوز على  فريق الجونة بـ4 أهداف دون رد.

 

حسام عرفات ينتقل إلي المستشفي بعد بلع لسانه في مباراة فريقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *