رياضةغير مصنف

تعرف على أخر تطورات صفقة “أرون بوبيندزا” مع الزمالك

الجابوني أرون بوبيندزا يقترب من الإنضمام إلي صفوف الزمالك في الموسم الجديد من الدوري.

ترددت في الساعات الأخيرة الماضية عدد من الأخبار حول صفقة إنتقال المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا لاعب فريق الشباب السعودي، إلي نادي الزمالك لدعم صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الحالية قبل بداية بطولة الدوري المصري.

وكان موقع “ترانسفير ماركت”والمتخصص في انتقالات اللاعبين في جميع الدوريات، قد نشر حول انتقال الجابوني أرون بوبيندزا إلى صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وكشف الموقع عن إن عقد أرون بوبيندزا مع الزمالك يمتد حتى نهاية موسم 2027.

وقال أحد المصادر داخل نادي الزمالك أن إدارة النادي دخلت بالفعل في مفاوضات جادة مع وكيل اللاعب من أجل التعاقد معه في الفترة المقبلة قبل بداية الموسم الجديد من الدوري المصري، و قبل إنطلاق بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ونفي المصدر حول الإشاعات المتداولة حول فشل الصفقة قائلاً: كل ما نشر حول فشل إنتقال اللاعب إلي الفارس الأبيض غير صحيح، واللاعب يمتلك عرضاَ من قبل الزمالك عن طريق وكيلة المصري، كما يوجد وكيل أخر يقوم بعرضة على العديد من أندية أوربا.

وتابع أن الجابوني أرون بوبيندزا  وافق على العرض المقدم من قبل مسئولي الزمالك و اللعب لدى الفريق، وفقط كل ما ينتظره هو  تحويل مبلغ مقدم التعاقد وإرسال تذاكر الطيران له كي يصل إلى القاهرة في بداية الأسبوع المقبل.

وكان وكيل اللاعب الذي يقوم بتسويقه في أوربا “بنيامين جاندون” أعلن عن تلقيه عدد من العروض  لدى اللاعب بخلاف العرض المقدم من قبل إدارة الزمالك.

ويسعى مسئولي نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في  حسم تلك الصفقة و الإنتهاءء من كافة التفاصيل  خلال الساعات القليلة المقبلة خوفاً من تأثير الوكيل الأجنبي على اللاعب، بالإضافة إلي دعم عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *