رياضة

تعرف إلي حكام مواجهات اليوم من كأس مصر

تعرف إلي حكام مواجهات اليوم من كأس مصر

تنطلق اليوم الأربعاء 4 مباريات قوية ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، على عدة ملاعب.

حيث يشهد إستاد الإسماعيلية إقامة مواجهة بين فريقي الإسماعيلي و سموحة في تمام السادسة مساءً، بإدارة تحكيمية مكونة من طارق مجدي كحكم ساحة، ويعاونة كل من عماد العقاد مساعد أول، و إيهاب فخري مساعد ثاني،و أحمد ناجي كحكم رابع، وعلى تقنية الفيديو يتواجد عمرو الشناوي،ويساعده أحمد بكر.

وفي نفس التوقيت يستقبل ملعب المقاولون العرب مباراة فريقي سيراميكا كليوباترا و زد أف سي ، بقيادة تحكيمية لكل من طارق مجدي حكم ساحة، ويساعدة خالد حسين مساعد أول، و أحمد رشدي مساعد ثاني، و مصطفي الشهدي حكماً رابعاً، و على تقنية الـVAR يتواجد كل من محمد الحنفي و عمر فتحي.

بينما يستقبل الزمالك فريق طلائع الجيش على ملعب السلام في التاسعة مساءً، يدير هذه المباراة تحكيمياً محمد معروف حكم ساحة، و أحمد توفيق طلب مساعد أول،و عدي عيد مساعد ثاني،و جلال أحمد حكماً رابعاً،و محمود بسيوني و هاني خيري علي تقنية الفيديو.

وفي نفس التوقيت تقام مواجهة بيراميدز و الجونة على ملعب ستاد الدفاع الجوي، تحت قيادة لطاقم تحكيم مكون من محمد يوسف حكم ساحة، يساعده كل من وائل شعبان مساعد أول، و محمد محمود لطفي مساعد ثاني،و محمود وفا حكم رابع، و على تقنية الفيديو يتواجد وائل فرحان ويساعده سامي هلهل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *