أخر الأخبار الجانبيةمصر

تطوير أسوار ميدان الجيزة ومحيطه يعيد الوجه الحضاري للمنطقة

في إطار خطة الدولة لتحسين الرؤية البصرية للمنشآت العامة، وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حى جنوب الجيزة برفع كفاءة وتطوير أسوار المنشآت الواقعة بميدان الجيزة ومحيطه.

وفي هذا السياق، نفذ حى جنوب الجيزة أعمال تطوير ورفع كفاءة لأسوار المنشآت بميدان الجيزة وشارع الشهيد جمال الدين عفيفى نطاق حى جنوب الجيزة، وذلك بتكلفة بلغت 6 ملايين جنيه.

وأشار محافظ الجيزة إلى أن الأعمال تأتى فى إطار حرص المحافظة على تحسين الرؤية البصرية لمختلف شوارع وميادين ومحاور المحافظة، مضيفاً إلى أن الأعمال من شأنها تنمية الواجهة الحضارية لأسوار المنشآت، والتى شملت أسوار جامعة القاهرة أحد أعرق جامعات العالم.

وتضمنت الأعمال طلاء الأسوار ورفع كفاءتها وترميمها، ودعيم الأرصفة وإحلال المتهالك منها، وتجديد كشافات الإنارة، إلى جانب إضافة أحواض الزهور لإضفاء اللمسة الجمالية على الأسوار.

وقد شهدت الأعمال تواجد ميداني ومتابعه من اللواء زكي سلام رئيس حي جنوب الجيزة، والذي أكد على أهمية هذه الأعمال في تحسين المظهر العام للمنطقة، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتأتي هذه الأعمال ضمن جهود محافظة الجيزة لرفع كفاءة البنية التحتية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك في إطار خطة الدولة لتطوير القاهرة الكبرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *