حوادثسلايدر

تصادم 12 سيارة.. القصة الكاملة لـ”حادث الدائري”

حادث تصادم مروع شهده الطريق الدائري، صباح اليوم الأربعاء، بين 12 سيارة متنوعة أعلى الطريق الدائري عند نفق حازم حسن للقادم من أكتوبر باتجاه المريوطية في الجيزة، وأسفر الحادث عن إصابة 24 شخصًا.

3 أوناش و9 سيارات إسعاف

وتسبب الحادث في توقف حركة المرور بشكل كامل أعلى منطقة القوس الغربي، ودفعت الإدارة العامة للمرور الجيزة بـ 3 أوناش إلى موقع حادث الطريق الدائرى لرفع آثار الحادث المرورع، فيما دفع مرفق الإسعاف بـ 9 سيارات إلى مكان الحادث.

ووفقًا للفحص المبدئي، فأن الحادث نتج عن تصادم سيارتي نقل أحدهما تحمل مواد بناء “رمال”، وهو ما تسبب في توقف عدد من السيارات على الطريق، وتلها سيارة نقل دهست عدد من السيارات المتوقفة.

24 إصابة ولا وفيات إثر الحادث

ومن جانبها، كشف وزارة الصحة أن الحادث لم يسفر عن أي وفيات، بينما أصيب 24 مواطنا، تم تقديم الخدمات الإسعافية لـ11 منهم في موقع الحادث، وتم نقل «مصابين إثنين» إلى مستشفى الهرم، ونقل 11 آخرين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وجميعهم يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

التحفظ على سائق سيارة النقل المتسببة في الحادث

وقررت جهات التحقيق بالجيزة، التحفظ على سائق السيارة النقل المتسببة في حادث تصادم 12 سيارة على الطريق الدائري أمام نزلة الرماية، الذي أسفر عن إصابة 13 شخصًا جرى نقلهم للمستشفيات، وإسعاف 13 بموقع الحادث.

وقررت جهات التحقيق المختصة، عرض سائق سيارة النقل الثقيل “تريلا” علي مصلحة الطب الشرعي لبيان تعاطيه أي مواد مخدرة من عدمه.

ومن المقرر أن يقوم المختصين بالمصلحة بسحب عينة من دم السائق لمعرفة وجود أي مواد مخدره بالدم والقيادة تحت تأثيرها من عدمه.

وانتقل فريق من جهات التحقيق لمعاينة موقع الحادث وأمرت جهات التحقيق بالاستعلام عن حالة المصابين تمهيدا لسماع أقوالهم، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث لكشف ملابسات الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *