سلايدرفن وثقافة

تشييع جثمان الفنان أشرف عبد الغفور ظهر اليوم بعد وفاته في حادث سير

أعلن الفنان إيهاب فهمي، عضو نقابة المهن التمثيلية، عن تشييع جثمان الفنان القدير أشرف عبد الغفور، ظهر اليوم الإثنين، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وفاة أشرف عبد الغفور  عن عمر ناهز 81 عاما بسبب حادث تصادم

وجاء ذلك بعد وفاة الفنان عبد الغفور مساء أمس الأحد، عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد تعرضه لحادث سير بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وبعد وقوع الحادث، تم نقل الفنان إلى أحد مستشفيات أكتوبر لتلقي العلاج، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وحضر الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إلى المستشفى لمتابعة التفاصيل وإنهاء الإجراءات اللازمة.

تشييع الجثمان ظهر اليوم

ومن المقرر أن يُشيَّع جثمان الفنان أشرف عبد الغفور ظهر اليوم الإثنين، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، عقب صلاة الظهر.

ومن المتوقع أن يحضر مراسم التشييع عدد كبير من الفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة، لمشاركة الأسرة في تشييع جثمان الفنان الراحل.

مسيرة فنية حافلة

ولد الفنان أشرف عبد الغفور في محافظة الفيوم عام 1942، وبدأ مسيرته الفنية في أوائل الستينيات، حيث شارك في العديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية.

ومن أشهر أعماله الفنية: “القاهرة والناس”، “العسل المر”، “الشهد والدموع”، “المال والبنون”، “الباطنية”، “الرجل الآخر”، “لن أعيش في جلباب أبي”، “العائلة والناس”، “الليل وآخره”.

كما شارك الفنان أشرف عبد الغفور في العديد من المهرجانات السينمائية العربية والدولية، وحصل على العديد من الجوائز، منها جائزة الدولة التشجيعية في عام 2001.

رحيل فنان كبير

ويعتبر رحيل الفنان أشرف عبد الغفور خسارة كبيرة للفن المصري، حيث كان أحد أهم الفنانين الذين ساهموا في إثراء الحركة الفنية المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *