رياضة

تشيلسي يواجه ميدلزبره في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي إلى تأكيد أحقيته في التأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، عندما يواجه نظيره ميدلزبره، مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة.

تشيلسي يلتقي بريستون في كأس الاتحاد الإنجليزي.. الليلة

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي والإمارات، التاسعة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ويدخل تشيلسي المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز على نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس الرابطة الإنجليزية.

ويسعى البلوز لتحقيق الفوز في مباراة الذهاب، من أجل وضع قدم في نهائي البطولة، والاقتراب من تحقيق الثنائية المحلية، بعد التأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

أما ميدلزبره، فيسعى إلى تحقيق مفاجأة في مباراة الذهاب، وإزعاج تشيلسي، من أجل تعويض خسارته أمامه في الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 3-0، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب “ريفرسايد ستديوم”، ضمن منافسات الجولة الـ20 من البطولة.

ويمتلك ميدلزبره فرصة لتحقيق مفاجأة في مباراة الذهاب، بسبب عامل الأرض والجمهور، فضلاً عن رغبته في مواصلة المشوار في البطولة، والوصول إلى النهائي.

وتشهد مباراة الذهاب غياب عدد من اللاعبين عن صفوف تشيلسي، بسبب الإصابة، أبرزهم أنطونيو روديجر، وجورجينيو، وريس جيمس، وبن تشيلويل.

أما ميدلزبره، فيغيب عنه عدد من اللاعبين بسبب الإصابة، أبرزهم برونو فيرنانديز، وجوناثان باوم، وميكيل ريكارد.

ويتوقع أن تشهد مباراة الذهاب مواجهة قوية بين الفريقين، يسعى فيها كل منهما لتحقيق الفوز، من أجل وضع قدم في نهائي البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *