أخر الأخبار الجانبيةرياضة

تسريبات إيقاف “كهربا” تثير قلق جماهير الأهلي

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي تسريبات تتعلق باتخاذ اتحاد الكرة قرار بتوقيع عقوبة على محمود كهربا لاعب الأهلي بالإيقاف لمدة 8 مباريات على خلفية أحداث مباراة القمة، التي جمعته أمام الزمالك.

حيث كان قد شكى نادي الزمالك محمود كهربا، بداعي مشاركة اللاعب في الهتاف ضد القلعة البيضاء، عقب انتهاء مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين وانتهت بفوز الأهلي بثلاثية دون رد.

ولم تخرج أي أنباء رسمية بخصوص تلك العقوبة، في الوقت الذي صرح المستشار عزت خميس رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم، عن حقيقة صدور عقوبة ضد محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الأهلي.

حيث قال “لم تصدر لجنة الانضباط بالجبلاية أي عقوبات بشأن لاعب الأهلي”.

وتابع: “لا يمكنني تحديد موعد إعلان قرار الانضباط بشأن أزمة كهربا.. إذ لم نحسم قرارنا بشأن اللاعب حتى الآن”.

وواصل: “بمجرد صدور قرار ضد كهربا سيتم إخطار جميع وسائل الإعلام به”.

في حين قال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس، إن شيرين فهمي نائب رئيس لجنة الانضباط، أكد إخطار اتحاد الكرة بقرار اللجنة في شكوى الزمالك ضد محمود كهربا، على خلفية أحداث مباراة القمة، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة هو من سيعلن القرار، والجبلاية تدرس تأجيل إعلان القرار لما بعد مباراة الأهلي أمام صن داونز.

وواصل شوبير في تصريحاته، أنه: على الجانب الآخر عزت خميس رئيس لجنة الانضباط، قال إنه لم يتم اتخاذ قرار بعد حتى الآن، وحين يحسموا القرار سيتم إعلانه بشكل طبيعي.

وذكر أن أحد مسئولي اتحاد الكرة أكد أن الاتحاد لم يصل إليه أي قرار، ولا توجد أي معلومة به، ولم يصله أي قرار من اللجنة.

واستكمل حديثه قائلًا: نتمنى إن في حال وجود أي قرار يتم الإعلان عنه، حتى لا يكون هناك أي مجال للاجتهادات، لجنة الانضباط مازالت في بداية عملها ونتوسم فيها خيرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *