سلايدرفن وثقافة

تسببت في عدوى 29 من زملائي بـ”كورونا”.. أبرز تصريحات كريم عبد العزير في “بودكاست”

حل الفنان كريم عبد العزيز ضيفًا على برنامج “بودكاست”، مع الإعلامي عمرو أديب، المُذاع على فضائية “إم بي سي مصر”، ليتصدر مؤشرات بحث جوجل بعد الحلقة.

وكشف كريم عبد العزيز خلال اللقاء أسرارًا عن حياته الشخصية وأعماله الفنية، وإليك أبرز تصريحاته.

أبرز تصريحات كريم عبد العزيز

تسببت في إصابة 29 شخصًا من زملائي بفيروس كورونا خلال حفل رأس السنة التي أقامها أحد الأشخاص المقربين

ومنهم أحمد السقا وأحمد حلمي ومنى زكي.

سر المرأة في أظافر يديها ورجليها، وهذه التفاصيل مهمة جدًا، لأنها أول حاجة تلفت نظري في أي ست.

أحب الست المفكرة والقوية، التي لديها رأي وليها وجهة نظر، نأخذ به أو لا نأخذ به ده وضع ثاني بس المهم عندي إنها تقول رأيها، وأحب أيضًا الست الموجودة الذكية، الصاحية المنورة.

يجري حاليًا التحضير للجزء الثالث من فيلم “الفيل الأزرق” وسيكون خلال 6 أشهر، حيث أرسل لي المخرج مروان حامد النسخة الأخيرة من الرواية.

الجزء الثالث من الفيل الأزرق سيكون أغرب كثيراً من الجزأين الأول والثاني، فقد تخيلت أن المؤلف سيأخذ من الجزأين ويكمل الثالث، إلا أنني تفاجأت بأنه أخذ ربع سطر منهما وانطلق إلى عالم غريب جداً.

رغم عدم سوية شخصية بطل الفيلم، كونه يشرب المخدرات والخمور وتسبب في مقتل ابنته، إلا أنني أحببت الشخصية، وصدمني رد فعل وإعجاب الجمهور.

المخرج شريف عرفة طلب منه تعلم اللغة العبرية في مدة قدرها شهر ونصف أثناء مشاركتي في فيلم “ولاد العم”، وجابولي دكتور من جامعة القاهرة وقعدت شهر ونص بتعلم، عشان أطلع أقول المقدمة اللي قولتها في بداية الفيلم.

النحو والنطق في اللغة العبرية أقرب للغة العربية، أنا قعدت أذاكر صفحة ونص مكتوبة بالعبرية عن الصراع العربي الإسرائيلي، لكن عشان أصور المشهد قلبت الكلام العبري لكلام مكتوب بالعربي عشان أعرف أنطق.

أنا بحب الإلكترونيات جدا، أجهزة تليفزيون جديدة أو أجهزة صوت ومزيكا وكمبيوتر، وعندي أستوديو حلو جنب البيت، وبقيت صايع بلاي ستيشن.

عندي صفة لو في هدوم حبيتها أشتري منها 40، والناس تفتكر إنها مش بتتغير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *