سلايدرمصر

تريند عامل النظافة عرض مستمر .. 5 مواقف أثارت الجدل لـ”صاحب واقعة كشري التحرير”

حالة من الجدل أثارها عامل النظافة محمد منذ طرده من محل “كشري التحرير”، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طرده بشكل كبير ليتعاطف معه الكثيرون.

استضافة العوضي له في أحد المطاعم

ونجح الفنان أحمد العوضي في الوصول إلى محمد، واستضافه في أحد المطاعم ليتناولا الطعام سويًا.

وشن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا على العوضي حينها معتبرين أنه يحاول “ركوب التريند” بهذا الفعل، خاصة أن كاميرات بعض المواقع الصحفية وثقت موقف العوضي.

ومنذ ذلك الحين وأصبح عامل النظافة حديث السوشيال ميديا، ليثير الجدل بين الحين والآخر.

طرد من موقع تصوير فيلم “التاروت”

وكان أخر مواقف عامل النظافة التي أثارت جدلًا، اليوم الأحد، بعدما كشف عن طرده للمرة الثانية من موقع تصوير فيلم “التاروت”.

وقال محمد إن الفنان محمد عز قام بطرده من موقع تصوير فيلم “التاروت” بطولة الفنانة سمية الخشاب والفنانة رانيا يوسف وناهد السباعي، أثناء التصوير، مساء أمس السبت، في منطقة شبرامنت.

وجاء تواجد عامل النظافة بناء على طلب منتج العمل لحضور التصوير وعمل اختبار تمثيل أمام الكاميرا، الأمر الذي رفضه جميع الفنانين أبطال العمل، وطالبوا بخروجه من الأماكن المتواجدين فيها.

ونفذ منتج العمل ما طلبه الفنانين وقام بإخراجه حتى يقوموا بالاحتفال بعيد ميلاد الفنانة مي سليم.

أغنية مع عصام شعبان عبد الرحيم

ومن ناحية أخرى، أعلن عامل النظافة منذ أيام دخوله مجال الغناء بالتعاون مع عصام شعبان عبد الرحيم، في أغنية جديدة تحمل سم “ولاد تسعة”، مشيرًا إى طرحها قريبًا.

حضور عزاء المحامي فريد الديب

ومن قبل، ظهر عامل النظافة في عزاء المحامي الشهير فريد الديب، وتسبب حينها في غضب رواد مواقع التواصل بعد التعاطف معهم.

صورة الخطوبة من مذيعة

وكذلك أثار عامل النظافة الجدل بعد تداول صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي ممسكًا بيد مذيعة مصرية بإحدى القنوات الفضائية، وظهر الاثنان داخل أستود تصوير، وتم تداول الصورة مع التعليق خطوبة عامل النظافة ومذيعة مما أثار الأمر جدلًا واسعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *