توك شو ستالايتسلايدر

تامر أمين: ارفض ارتداء بناتي للمايوه على البحر والرقص المبتذل (شاهد)

أكد الإعلامي تامر أمين أنه يرفض أن ترتدي بناته المايوه على البحر، قائلا :”مينفعش بناتي يلبسوا مايوه علي البحر عشان محدش يشوف جسمهم.. أكثر ما يخاف منه، هو المرض، وخاصة الذي يقف الإنسان أمامه عاجزا في بعض الأحيان”

وأشار أمين خلال لقائه ببرنامج “العرافة”، المذاع عبر فضائية “المحور”، اليوم الجمعة،  إلى أنه عام 2012 قام بعمل حملة ضد غزو الراقصات في المجتمع المصري وسيطرتهم على الظهور الإعلامي والتواجد عبر السوشيال ميديا، معبراً: “الحملة سمعت والراقصات بدأوا يقلقوا مني”.

وتابع أنه تلقى اتصال هاتفي من شخص قائلا: “فيه راقصة أرجنتينية هتيجي مصر ولكن هي متخوفة من تامر أمين لأنه بيحارب وجود الراقصات في مصر، وقالي الست مصرة إنك تيجي تتفرج عليها وتشوف هي بتقدم رقص فني ولا ابتذال وطبعاً ضحكت ومارحتش”.

وواصل أمين:”أنا سلطة رابعة وخامسة وسادسة، ومن حقي التعليق على أي حد ممكن يغلط ولو هي غلطت مش هرحمها في البرنامج بتاعي”، مؤكدا أن فريدة فهمي فنانة استعراضية وليست راقصة، قائلاً: “الوحيدة اللي ينفع يتقال عليها فنانة استعراضية”.

يشار إلى أنه  برنامج «العرافة»، امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *