رياضةسلايدر

تاركًا بيراميدز.. رمضان صبحي يقترب من “الزمالك”

تصدر اللاعب رمضان صبحي، نجم نادي بيراميدز، مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار أنباء بشأن انتقاله إلى نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

وكشف الإعلامي هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، عن انتقال رمضان صبحي لصفوف الزمالك بنهاية الموسم الجاري، موضحًا أن نادي بيراميدز لا يوجد لديه أي مانع من التخلي عن خدمات نجمه رمضان صبحي، لصالح نظيره الزمالك، خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن سبب عدم ممانعة بيراميدز في بيع رمضان صبحي أن النادي السماوي لن يتأثر بغياب رمضان على المستوى الفني في ظل وفرة من النجوم في مركز الجناح لدى النادي، إلا أن بيراميدز يرغب في الحصول على مقابل مالي ضخم للتخلي عن خدمات رمضان صبحي، على الأقل لتعويض الأموال التي تعاقد بها النادي مع اللاعب من صفوف فريقه الإنجليزي هادرشفيلد، بالإضافة لراتبه الضخم الذي تحملته خزينة النادي في السنوات الماضية.

كذلك أكد الإعلامي مهيب عبدالهادي، خلال تصريحات تليفزيونية، أن رمضان صبحي سينتقل إلى نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، وذلك بعد استبعاده خلال الفترة الماضية من منتخب مصر منذ تولي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، متابعًا: “رمضان صبحي سينتقل إلى نادي الزمالك ربما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبقولكم معلومة أكيدة”.

وأشار إلى أنه حدث بالفعل اتفاق بين الطرفين، لافتًا إلى أن رغبة رمضان صبحي الأولى هي الاحتراف الخارجي والعودة لأوروبا مرة أخرى، وفي حال عدم تحقيق ذلك سوف ينتقل لنادي الزمالك.

ومن المقرر أن ينتهي عقد رمضان صبحي مع نادي بيراميدز بنهاية الموسم المقبل، ويرغب مسؤولو نادي الزمالك، في التعاقد مع رمضان صبحي، وذلك لتدعيم الخط الهجومي للفريق في الموسم المقبل، بعد حل أزمة القيد التي تواجه النادي في الوقت الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *