رياضة

بيراميدز يواجه زد في نهائي كأس مصر

بيراميدز وزد في نهائي كأس مصر الليلة على ستاد الجيش ببرج العرب

يشهد ستاد الجيش ببرج العرب، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة،إقامة مباراة الحسم في نهائي كأس مصر بين فريقي بيراميدز و زد في أولى نهائي لكلا الفريقين.

بيراميدز إلي نهائي كأس مصر

حيث كان بيراميدز برئاسة الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش المدير الفني للفريق، نجح في التأهل لنهائي كأس مصر بعد الفوز على المصري البورسعيدي في مباراة نصف النهائي بركلات الترجيح 4-3 ليلحق بنادي زد إف سي .

زد أف سي إلي نهائي كأس مصر

بينما تمكن فريق زد إف سي بقيادة مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق، للوصول إلي نهائي بطولة كأس مصر لأول مرة في تاريخ مشاركاته، بعد الفوز على الإسماعيلي في مباراة نصف النهائي بهدف دون رد.

طموحات الفريقين لحصد أولى البطولات.

يطمح الفريقين في حصد أول بطولة محلية تضاف إلي تاريخهم بعد الوصول إلي هذا الدور لأول مرة في تاريخهم، ولم يسبق لأي منهما التتويج بتلك البطولة من قبل.

بيراميدز الذي تواجد في الدوري اكثر من مرة وكان يقترب من الحصةل علية هذا العام، ومشاركته المستمرة في مختلف المسابقات إلا انه فشل في تحقيق أولى ألقابة حتى هذه اللحظة ، اما زد الذي شارك الموسم المنقضي في الدوري المصري لأول مرة فهو استطاع اثبات حضوره بشكل متميز، ونجح ايضا في التأهل لنهائي كأس مصر .

أحمد الغندور يدير المباراة.

كانت لجنة الحكام الرئيسية بالإتحاد المصري لكرة القدم، أعلنت عن إسناد مباراة نهائي كأس مصر بين بيراميدز وزد تحكيميا إلي أحمد الغندور ويعاونه كل من محمود ابو الرجال كمساعد أول،وسمير جمال كمساعد ثاني، والحكم الرابع محمود ناجي ، وعلى تقنية الفيديو “VAR” يتواجد محمود بسيوني، ويساعده كل من محمد يوسف، وأسامة السيد ويتواجد أيضاً حكم مساعد إحتياطي وهو شريف عبد الله.

موعد نهائي كأس مصر 

حيث من المقرر أن يلتقي الفريقان في نهائي كأس مصر، اليوم الجمعة، في التاسعة مساء على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة.

تتكفل شبكة قنوات ON TIME SPORTS بنقل مباراة نهائي كأس مصر بين بيراميدز و زد، وذلك لكونها هي الناقل الحصري الوحيد لتلك المباراة.

 

إتحاد الكرة يعلن حكام نهائي كأس مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *