رياضة

بيراميدز يفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري

إنتهت منذ قليل مباراة فريقي بيراميدز و سيراميكا كليوباترا، والتي أقيمت على ملعب ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري الممتاز ، بفوز فريق بيراميدز على فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.

حيث إختار أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا تشكيل مكون من : محمد بسام – احمد هاني – أحمد بيكهام – رجب نبيل – عبدالرحمن بودي – محمد عادل – صديق إيجولا – احمد القندوسي – محمد ابراهيم – صامويل أمادي – أحمد ياسر ريان.

وكان قد أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز تشكيل الفريق الذي خاص اللقاء وهو : شريف إكرامي – أحمد سامي – محمود مرعي – محمد حمدي – محمد الشيبي – مهند لاشين – بلاتي تورية – رمضان صبحي – مصطفى فتحي – فخري لاكاي – فيستون ماييلي

إفتتح فيستون ماييلي التهديف لفريق بيراميدز في الدقيقة 31 بعد تسديدة من مهند لاشين ويتابع الكرة ليسكنها في شباك محمد بسام ، بينما تمكن نفس اللاعب من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 49 من خطا دفاعي من لاعبي سيراميكا يستغل الكرة بتسديدة ليحرز الهدف الثاني ، بينا استطاع محمد عادل من إحراز هدف سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 6 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز نحو النقطة 47 في صدارة جدول الترتيب ، بينما يتجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 31 في المركز الثامن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *