رياضة

بيراميدز يضم عبد الرحمن مجدي لاعب الاسماعيلي

إدارة بيراميدز تعلن عن ضم عبد الرحمن مجدي جناح الاسماعيلي السابق خلال صفقة إنتقال لدعم الفريق.

أنهي مجلس إدارة نادي بيراميدز، برئاسة ممدوح عيد، في التعاقد مع عبدالرحمن مجدي جناح فريق الإسماعيلي السابق، وذلك خلال صفقة إنتقال حر لدعم صفوف الفريق خلال الميركاتوا الصيفي الحالي.

ووقع لاعب الإسماعيلي على عقود إنتقاله إلي صفوف بيراميدز،اليوم، لدعم الفريق قبل إنطلاق الموسم الجديد من الدوري الممتاز.

ونشرت إدارة بيراميدز خلال بيان رسمي لهم يفيد:في إطار خطة نادي بيراميدز لدعم فريق الكرة بأفضل العناصر إستعدادا للموسم الجديد، الذي يخوض فيه العديد من البطولات محليا وقاريا، وستكون البداية خلال شهر سبتمبر الجاري في دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتحت قيادة ممدوح عيد رئيس النادي، وإدارة التعاقدات بقيادة عمرو بسيوني، يعلن النادي تعاقده بشكل رسمي مع صانع الألعاب عبدالرحمن مجدي قادما من صفوف النادي الإسماعيلي، لدعم خط الوسط والهجوم بلاعب شاب متميز يمتلك المهارة والخبرة.

يذكر أن عبدالرحمن مجدي من مواليد عام ١٩٩٦، صاحب الـ ٢٦ عاما، حيث بدء مسيرته الكروية مشواره في صفوف نادي الترسانة بقطاع الناشئين والشباب قبل أن ينتقل في عام ٢٠١٧ إلى النادي الإسماعيلي، ويستمر معه حتى الانتقال إلى بيراميدز.

ولعب عبدالرحمن مجدي عدد ١٦١ مباراة محلية وقارية، خلال مسيرته الكروية تمكن من تسجيل خلالها ٢٥ هدفا، وصنع ١٢ هدفا آخرين.

ولعب عبدالرحمن مجدي دولياً منذ ٢٣ مارس موسم ٢٠١٩، ولعب مباراتين دوليتين بقميص منتخب مصر، وكان عنصرا أساسياً في تتويج منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت ٢٣ عاما بمصر عام ٢٠١٩، والتأهل للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو ٢٠٢٠.

وتستمر إدارة بيراميدز في دعم الفريق بعناصر مميزة من أجل الظهور بشكل مميز في الدوري المصري أو البطولة الأفريقية، ومحاولة الإقتراب من حصد بطولة تضاف إليهم بعدما حصدوا بطولة كأس مصر.

وسبق من قبل و أعلنت إدارة بيراميدز عن التعاقد مع يوسف اوباما قادماً من صفوف الزمالك في صفقة إنتقال حر، ليكون عبدالرحمن مجدي ثاني صفقات بيراميدز.

يذكر أن عبدالرحمن مجدي لعب من قبل لصالح فرق الترسانة و الإسماعيلي قبل أن ينتقل إلي صفوف بيراميدز.

عبدالرحمن مجدي بقنيص بيراميدز
عبدالرحمن مجدي بقنيص بيراميدز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *