أخر الأخبار الجانبيةرياضة

بيراميدز ومودرن فيوتشر يتواجهان اليوم في كأس السوبر المصري

تنطلق اليوم، الاثنين 25 ديسمبر 2023، منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، حيث يلتقي في المواجهة الأولى فريقا بيراميدز ومودرن فيوتشر، في اللقاء الذي يقام باستاد محمد بن زايد بالإمارات العربية المتحدة.

وتقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات.

ويتفوق بيراميدز في القيمة التسويقية على مودرن فيوتشر بحوالي 12 مليون يورو، حيث تبلغ القيمة التسويقية لبيراميدز 21 مليونًا و730 ألف يورو، بينما تبلغ قيمة مودرن فيوتشر 9 ملايين و930 ألف يورو.

ويسعى بيراميدز، الذي حل وصيفًا للدوري الممتاز الموسم الماضي، إلى تحقيق الفوز في المباراة والوصول إلى المباراة النهائية، حيث يسعى إلى تحقيق أول لقب في تاريخه في كأس السوبر المصري.

أما مودرن فيوتشر، الذي حل رابعًا في الدوري الممتاز الموسم الماضي، فيسعى إلى تحقيق المفاجأة والتأهل إلى المباراة النهائية، حيث يسعى إلى تحقيق لقبه الأول في بطولة كأس السوبر المصري.

ويمتلك بيراميدز العديد من اللاعبين المميزين، مثل عبد الله السعيد ووليد سليمان وعمر جابر، بالإضافة إلى المهاجم الجنوب أفريقي فخر الدين بن يوسف.

أما مودرن فيوتشر فيمتلك أيضًا العديد من اللاعبين المميزين، مثل أحمد رفعت وأحمد عاطف ومحمد حمدي زكي، بالإضافة إلى المهاجم المغربي عمر مرموش.

ويتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، حيث يمتلك كلاهما عناصر مميزة قادرة على تحقيق الفوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *