أخر الأخبار الجانبيةبنوك وتامين

بنك ناصر الاجتماعي يتيح قرض السيارة بفائدة 8.5%

يقدم بنك ناصر الاجتماعي منتج تمويل شراء السيارة والذي يهدف الى تمويل شراء سيارات اجرة وميكروباص وموتوسيكلات لتوفير فرص عمل للمواطنين لتحسين دخولهم.

 

ويتم إتاحة هذا المنتج لموظفي الحكومة من القطاع العام وأصحاب المعاشات وورثة المعاشات وأصحاب الاوعية الادخارية.

 

وتبلغ المصاريف الإدارية 1.5% من قيمة التمويل ، وتسدد قبل المنح ، ونسبة 0.75% للجهات المتعاقدة مع البنك .

 

وتصل مدة التمويل إلى 10 سنوات، ونسبة عبء الدين لا تتجاوز 75% من صافى الدخل الشهري للعميل ، وتصل الى 90% فى حال وجود دخل إضافي بفائدة 8.5%.

 

وبالنسبة لأصحاب المرتبات يجب تقديم تحويل مرتب العميل أو قيمة القسط الشهري على البنك، بالإضافة الى تقديم ضامن من العاملين بالحكومة أو قطاع الاعمال أو وثيقة مخاطر عدم السداد التامين على حياة العميل بكامل المدة والمديونية لصالح البنك حظر بيع على السيارة لصالح البنك.

بالنسبة لأصحاب المعاشات وورثة المعاش؛ فيتم تحويل المعاش أو حصة وريث المعاش للبنك وفقا للضمانات السابقة عدا تقديم ضامن من جهة حكومية.

 

وللعاملين بالقطاع الخاص المؤمن عليهم يتطلب تقديم إقرار من طالب التمويل بالسداد النقدي بالإضافة وسداد نسبة 25% مقدم من قيمة عرض سعر السيارة مع تعهد بتحويل مرتب عدد اثنين من الضامنين تحت الطلب من جهة حكومية.

 

وبالنسبة لأصحاب الودائع تنقسم الى الوديعة المجمدة داخل البنك تقديم إقرار من طالب التمويل بالسداد النقدي وتقديم وثيقة تأمين على حياه طالب التمويل بالإضافة الى الحظر على السيارة والاعفاء من وثيقة التامين او الحظر وفقا لنسبة المديونية من الوديعة، الوديعة المجمدة بالبنوك الأخرى تقديم إقرار من طالب التمويل بالسداد النقدي وخطاب رسمي من البنك الموجود به الوديعة للتحفظ عليها لصالح بنك ناصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *