بنوك وتامين

بنك البركة مصر يقدم برنامج تمويل السلع المعمرة والأثاث المنزلي بدءًا من 200 ألف جنيه

يقدم بنك البركة مصر برنامج تمويل السلع المعمرة والأثاث المنزلي من خلال إجراءات ميسرة و أنظمة سداد مريحة.

ويتيح البرنامج دفعة أولى كحد أدنى 10% بمبلغ تمويل يصل الى 200 ألف جنيه لتمويل السلع المعمرة، وبمبلغ تمويل يصل إلى 500 ألف جنيه لتمويل الأثاث الذي بالمنزل.

وتصل مدة السداد إلى 60 شهرًا، ونسبة عبء المديونية 50% من صافي الدخل، ويطرح البنك المنتج قائما على الشريعة الإسلامية من خلال صيغة المرابحة.

ويتطلب الحصول على التمويل تقديم بطاقة رقم قومي سارية (للمصريين)، وجواز سفر ساري / تصريح إقامة ساري (للأجانب)، وفاتورة مرافق حديثة (هاتف – كهرباء – غاز) بجانب عرض سعر السلعة، وإثبات دخل للعاملين.

وفى حالة تحويل الراتب يتم تقديم تعهد معتمد من العميل بتحويل الراتب أو القسط بجانب شهادة دخل حديثة، بينما في حالة عدم تحويل الراتب يتطلب تقديم كشف حساب معتمد لأخر 6 أشهر (شخصي) أو شهادة دخل حديثة مصدق عليها بصحة توقيع بنكي أو ختم النسر لم يمر عليها أكثر من شهر.

طما يتطلب تقديم إثبات الدخل لأصحاب المهن الحرة والأعمال وكشف حساب بنكي لآخر 6 أشهر السابقة (شخصي أو مؤسسي)، وسجل تجارى حديث لم يمر عليه 3 شهور وبطاقة ضريبية سارية.

ويشترط للحصول على التمويل أن يتراوح عمر المقترض بين 21 – 60 للموظفين، ويصل إلى 65 عاما لأصحاب المهن الحرة والأعمال عند انتهاء التمويل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *