رياضة

بلدية المحلة يتعادل مع الزمالك ضمن مؤجلات الدوري

 

إنتهت منذقليل ، المباراة التي جمعت بين فريقي ، الزمالك و بلدية المحلة ، على ملعب ستاد القاهرة ، والتي إنتهت بالتعادل دون أهداف ، ضمن مؤجلات الأسبوع السابعة عشر من جدول الدوري.

 

أختار جوزية جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك،  تشكيل فريقه مكون من : محمد صبحي و سيد نيمار و حمزة المثلوثي و أحمد مجدي و حسن أبو المعاطي و محمد أشرف روقا و محمد السيد و حازم أسامة و عمار ياسر و ترافيس موتيابا و ناصر منسي.

استقر أحمد كشري، المدير الفني لبلدية المحلة، على تشكيل فريقه مكون من أحمد حسين – أحمد العش – نور الزموري – محمد صابر – أحمد رضا – أحمد مجدي كهربا – حمزة مجدي – إينوك بنجامين – إبراهيم شتا – وحيد محسن – حسام أشرف.

بدئت المباراة بخطورة من قبل لاعبي بلدية المحلة وأضاعوا عدد كبير من الفرص الخطرة على مرمى الزمالك الذي غاب تمامًا عن المباراة في الشوط الأول ، وفي الشوط الثاني عاد فريق الزمالك للسيطرة على الملعب ولكن دون أي جدوى ،لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويرتفع نتيجة رصيد الزمالك عند النقطة 45 في المركز الخامس من دول الترتيب ، بينما وصل بلدية المحلة عند النقطة 24 في المركز الـ16 من جدول الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *