سلايدرفن وثقافة

بكاء واعتزال مؤقت للفن.. عائشة بن أحمد تثير الجدل بعد لقائها في “معكم منى الشاذلي”

تصدرت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، إذ أثارت حالة من الجدل وذلك بعدما حلت ضيفة على برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، المُذاع عبر قناة “on e”.

وبكت الفنانة على الهواء أثناء حوارها، وذلك مع استرجاعها لحظة إخبارها بوفاة والدها، قائلة: “أنا في الصدمات والمشاكل الكبيرة بكون جبروت، وفاة أبويا لما عرفت ما عيطتش خالص وقعدت طول اليوم مش بعيط وبعد كدا انهرت”.

وتابعت: “ماما مرة تعبت وإخواتي كانوا منهارين وأنا اللي كنت متماسكة وبقول أنا عندي مهمة ما ينفعش أبقى منهارة في البدايات، أنا دمعتي قريبة وبعيط في ثانية وبتعب نفسيًّا من أي موقف ولو تافه وبتعاطف مع الناس ومع ظروفهم الصعبة وأبكي معاهم وممكن أبكي علشان حيوان بس المواقف الصعبة بكون متماسكة”.

وأعلنت عائشة بن أحمد خلال الحوار اعتزالها التمثيل مؤقتًا بعد انتهائها من تصوير مسلسل «بدون سابق إنذار».

وأوضحت أنها بحاجة إلى إجازة طويلة للراحة والاستمتاع بوقتها بعيدًا عن ضغوط العمل، لافتة إلى أنها وصلت إلى مرحلة من الإرهاق تجعلها غير قادرة على العمل في الوقت الحالي.

وأضافت: “معاييري في اختيار الأدوار صعبة من زمان، لكن اللي حصلي بعد المسلسل ده إني مش عايزة أشتغل عايزة أرتاح، وآخد إجازة طويلة مش أسبوعين أو 3؛ عايزة إجازة محترمة”.

وتابعت: “مش عايزة أفكر في الشغل، حتى لما بيوصلني سكربت ولا بقرأه، مش قادرة أول مرة أصاب بهذه الحالة مشاعري منهكة جدًا، وعايزة إجازة حلوة واستمتع بحياتي شوية، لكن شغل دلوقتي لأ، أنا في إجازة طويلة”.

وكشفت «بن أحمد» عن قيامها بمجموعة من الأنشطة خلال فترة الراحة، منها ممارسة الرياضة والرقص والتطوع في إطعام الكلاب الشاردة في الشارع، مضيفة: «رجعت للتمرين والرقص ، إطعام الكلاب في الشارع، وبرقص هيب هوب وبدأت اتعلم تانجو، وعايزة ابدأ اتعلم فيلامنجو، وأنواع جديدة»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *