رياضةسلايدر

بعد 8 أيام من إقالته.. تفاصيل عودة فيريرا إلى الزمالك قبل مواجهة فاركو

تصدر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إعلان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عودته رسميًا إلى تدريب الفريق من جديد.

إقالة فيريرا بعد هزيمة الزمالك أمام غزل المحلة

وأقال الزمالك فيريرا منذ ثمانية أيام بعد هزيمة الفريق أمام نادي غزل المحلة، وعيّن أسامة نبيه كمدير فني جديد لنادي الزمالك، إلا أن الزمالك عاد ليعلن، أمس الأربعاء، عودة فيريرا إلى تدريب الزمالك لقيادة الفريق في مباراة فاركو.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك وفاركو يوم الاثنين المقبل، الموافق 6 فبراير، في الساعة الخامسة مساءً، ضمن الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، على استاد الإسكندرية.

فيريرا عاد للزمالك بمفرده والجهاز المعاون له رحل بشكل نهائي

وأوضح مرتضى منصور أن فيريرا عاد إلى الزمالك بمفرده وسيعمل أسامة نبيه مدربًا عامًا معه، مع ضم مدرب أحمال أجنبي جديد، أما الجهاز المعاون الأجنبي لفيريرا فقد رحل بشكل نهائي ولن يعود، لافتًا إلى أن مساعدو فيريرا الأجانب عملوا وقيعة بينه وبين أسامة نبيه.

ومن جانبه، رحب المدير الفني الحالي أسامة نبيه بعودة فيريرا إلى النادي، والعمل معه كمساعد، وكذلك رحب فيريرا بالعودة إلى الزمالك مرة أخرى.

ووفقًا لتصريحات مرتضى منصور، من المقرر أن يتواجد فيريرا، اليوم الخميس، في تدريبات الزمالك.

يذكر أن الزمالك قد فاز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة، وبعد ذلك الفوز، رفع الزمالك رصيده إلى 29 نقطة، ويحتل بذلك المركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *