سلايدرفن وثقافة

بعد 21 يومًا.. التفاصيل الكاملة لخروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلان المحامي الخاص بها مغادرتها المستشفى التي تعالج فيها، أمس الخميس، عقب مرور أكثر من 21 يومًا على علاجها.

الحالة الصحية لـ”شيرين” جيدة للغاية

وفي تصريحات للمحامي ياسر قنطوش، محامي شيرين، أكد أن الحالة الصحية لشيرين أصبحت جيدة للغاية، وأنها تحسنت خلال الأيام الأخيرة، ولا داع لاستمرارها في المستشفى، لافتًا إلى أن التقرير الصادر عن المجلس القومي للصحة النفسية بخصوص حالة شيرين أكد أنها بصحة جيدة ومستقرة ولا تحتاج إلى علاج إلزامي داخل المستشفى.

وأضاف أنه تم إخراج شيرين من خلال الاستغاثة التي أطلقاها أول أمس، مؤكدًا أن الخروج تم بشكل قانوني، وتم تقديم شكوى في الصحة النفسية.

وتابع: “شيرين رجعت لبيتها وهتبدأ حياتها بشكل مختلف، وهي بصحبة أولادها في البيت دلوقتي، وهتركز في حفلاتها الفترة الجاية، وهي خارجة فاتحة صفحة جديدة مع كل الناس”.

وكتب قنطوش، في منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن شيرين تشكر جميع جمهورها، وكل من ساندها في أزمتها، وأنها ستتحدث في فيديو خلال ساعات”.

بيان نقابة المهن الموسيقية بشأن شيرين

ومن جانبه، أصدر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية بيانًا كشف فيه تفاصيل مكالمة بينه وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب عقب خروجها من المستشفى.

وقال كامل إن شيرين عبد الوهاب عادت لمنزلها وهي بصحة جيدة، وإنها ستعود لجمهورها قريبًا، وذلك بعدما استعادت كامل لياقتها وصحتها.

يذكر أن مساء الأربعاء الماضي، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع صوتي لشيرين تستغيث بمحاميها، وتطلب الخروج من المستشفى التي تُعالج فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *