سلايدرفن وثقافة

بعد هجوم الجمهور عليها.. القصة الكاملة لـ”الفيديو المتداول” لـ”هنا الزاهد”

تصدرت الفنانة هنا الزاهد مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تداول فيديو له تظهر فيه وهى تسب أحد المعجبين.

اقرأ أيضا.. حقق 173.5 مليون جنيه.. فيلم تامر حسني الجديد “بحبك” يتصدر “تريند” جوجل بسبب إيرادات

فيديو لـ”هنا الزاهد” تسيء فيه للجمهور

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو تظهر فيه هنا الزاهد وهي تسب أحد المعجبين بعدما طلب القتاط صورة معها.

وقالت هنا الزاهد في الفيديو: “انتوا حمير.. قولتلكوا مش عاوزه اتصور”.

وبعد هجوم رواد مواقع التوصل عليها بسبب مقطع الفيديو المتدول، خرجت هنا الزاهد لتوضح حقيقة هذا الفيديو.

حقيقة الفيديو المتداول

ونشرت هنا الزاهد، مقطع الفيديو المنتشر والمشهد الذي كان به هذا الفيديو بالمسلسل، عبر حسابها على موقع الصور “إنستجرام”، وعلقت قائلة إن المشهد تمثيلي من مسلسل “حلوة الدنيا سكر” وليس حقيقيًا.

وأضافت: ” عشان اخلص من موضوع الفيديو المنتشر، الممثل اللي معايا في المشهد مصوره وبموبايله ومنزلة كأنه حقيقي، أنا مش فاهمة استفدت إيه أنك تطلع حد بطريقة مش حقيقية وتفهم الناس كده”.

وتابعت: “ده مشهد من مسلسل حلوة الدنيا سكر و ياريت نركز مش أى حد ينزل حاجة تتصدق”.

مسلسل جديد لـ”هنا الزاهد”

يذكر أن الفنانة الفنانة هنا الزاهد، تعاقدت مؤخرا على بطولة مسلسل جديد من نوعية الـ10 حلقات للعرض على المنصات، والعمل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان وجارٍ الاستقرار على اسم نهائى للعمل واختيار الفنانين المشاركين فى البطولة تمهيدًا لبدء تصويره الشهرالمقبل فى العاصمة اللبنانية بيروت.

ولعبت هنا الزاهد البطولة المطلقة الأولى العام الماضى خلال مسلسل “حلوة الدنيا سكر” من 40 حلقة وإخراج خالد الحلفاوى، ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات “سحر وشعوذة” و”ساندى كراش” و”9 خطوات لقلب الرجل” و”الجريمة لا تفيد” و”المتخصصة” و”لوكنت يوم أنساك” و”قولى لأحمد” وأخيراً أمانى وتهانى”.

ويدور مسلسل «حلوة الدنيا سكر»، في إطار دراما التشويق والإثارة، من خلال مجموعة مختلفة من القصص الاجتماعية، التي تتناول في كل 5 حلقات قصة جديدة، عن كيف تغير الصدفة حياتنا، وكيف يلعب الحب دورًا قويًا فيها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *