سلايدرمصر

بعد هجومه على أحد الإعلاميين بسبب “حماس”.. إشادات بـ”مصطفى بكري” على “إكس”

تصدر الإعلامي والنائب مصطفى بكري قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوين “إكس”، “تويتر سابقًا”، وذلك بعد تغريدة له شن فيها هجومًا على أحد الإعلاميين بسبب حماس.

بكري يشن هجومًا على أحد الإعلاميين بسبب حماس

وكتب بكري: “عندما يخرج أحد الإعلاميين ويلقي باللوم على المقاومة، ويحملها مسؤولية ماحدث في قطاع غزة، فأنا أقول له: ولماذا لم تسأل نفسك ما الذي دفعهم إلي ذلك؟”.

وتابع: “أولًا الكفاح المسلح في مواجهة الاحتلال حق ضمنته الأمم المتحده للشعوب التي ترزح تحت الاستعمار، ثانيًا أن الفلسطينين ظلوا ٧٥ عامًا ينتظرون ولو تنفيذ قرار واحد لمجلس الأمن والأمم المتحدة ولم يحدث، ثالثًا وقعت القيادة الفلسطينية اتفاقية أوسلو ورفض المحتل الإسرائيلي تنفيذها بل عصف بها، رابعًا سعوا إلي هدم الأقصي ودنسوه واعتدوا على كل المحرمات وأعادوا الزحف لبناء المزيد من المستوطنات”.

وأضاف: “أقول لهذا الإعلامي بغض النظر عن أي خلافات فكرية مع حماس، لكن المقاومة تخوض الآن أشرف وأنبل معركة، دفاعًا عن حقوق شعبنا الفلسطيني، ولا يتوجب طعنها في الظهر، ياليتك صرخت ضد إسرائيل وأمريكا الذين يبيدون أهلنا بلا رحمة، بدلًا من محاولة إبعاد نظر الناس عما يجري من إبادة، والانشغال بإدانة حماس، المخطط أكبر من غزة، ومن يتخلي عن غزة لصالح إسرائيل غدًا سيتخلى عن مصر أيضا”.

رواد “إكس” يشيدون بـ”مصطفى بكري”

وأشاد رواد موقع “إكس” بمنشور “بكري”، حيث كتب أحد المغردين: “حقيقة مصطفى بكري موقفه من فلسطين وشعبها موقف جدير بالذكر”.

وتابع آخر: “هو ده الكلام الصح، شابوووه مصطفى بكري”.

وأضاف ثالث: “سلمت يمناك يا دكتور مصطفى بكري فأنت نصير للحق ودعك من المتصهينين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *