فن وثقافة

بعد نجاح “قلب مفتوح” المخرج سامح نجار يستعد لفيلمين في مصر ودبي 

يستعد سامح نجار، المخرج الألماني،  لتحضير لفيلمين جديدين سيتم تصويرهم فى مصر ودبي، وذلك بعد نجاح فيلمه الأخير “قلب مفتوح” والذي صوره مؤخرًا في مصر مشيرًا إلى أنه يتم التحضير للفيلمين في الوقت الحالي، على أن يتم البدء في تصوير أحدهما مع نهاية العام الجاري .

المخرج سامح نجار، هو مخرج ومؤلف، ألمانى المولد وجذوره تأتى من فلسطين ولبنان، ودرس الإخراج والإنتاج السينمائي في جامعة “برلين” وله العديد من المشاريع السينمائية في أوربا .

قال إن تجربته الفنية الأولى له في مصر من خلال فيلمه “قلب مفتوح” والذي قام بإخراجه، شجعته على ان يستمر فى مشواره الفنى من خلال أعمال فنية هادفة وتحمل رسالة ويتم اختيار تلك الأعمال حاليا بعناية وبتركيز شديد، مشيرا إلى انه سيقدم أعمالا مختلفة ومتجددة.
وكشف سامح نجار عن أنه يقوم حاليا بالتحضير لفيلمه الجديد حيث يعكف حاليا على اختيار اللوكيشنات المناسبة لتصوير الفيلم والديكورات، وترشيحات الفنانين الذين سيقومون بالمشاركة فى العمل، مشيرا إلى ان الفيلم من نوعية الغموض والمفاجآت، ويعد الفيلم تجربة فنية لم يعتاد الجمهور المصري والعربي على رؤيتها فى أعمال عربية، لافتا الى انه يبحث دائما عن كل ماهو جديد ومبتكر فيما وصلت اليه صناعة الفن فى العالم والوطن العربي.
وأضاف المخرج سامح نجار، أنه يعكف أيضا على التحضير لعمل فني آخر وجاري الترتيب له، مشيرا إلى إمكانية تصويره فى “دبي” وأضاف انه يعمل على التوسع والتمدد بأعماله الفنية فى مصر وعدد من الدول العربية الأخرى .
يذكر أن فيلم “قلب مفتوح”، يعرض حاليا على منصة “jawwy tv” و “stc” السعوديتين وبشكل حصري، وحقق الفيلم نجاحا ملحوظا منذ اليوم الأول من عرضه على المنصة، ليأتى ضمن قائمة أفضل 10 افلام فى مصر فى ترتيب المنصة لاعمالها الفنية، كما احتل الفيلم قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على المنصة بوجه عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *