سلايدرفن وثقافة

بعد قبوله دور “سلام” في مسرحية “موسم الرياض”.. هجوم على محمد أنور: “صرف نظر عن القضية”

تعرض الفنان محمد أنور إلى هجوم كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد موافقته على الدور الذي اعتذر عنه الفنان محمد سلام في مسرحية “زواج اصطناعي”، المقرر عرضها في “موسم الرياض” بالسعودية.

وشن رواد مواقع التواصل هجومًا على محمد أنور بعدما قبل الدور، الذي اعتذر عنه سلام بسبب الأحداث في غزة واستشهاد الآلاف من الفلسطينيين، وكذلك بسبب حذف محمد أنور فيديو كان يبكي فيه شهداء مستشفى المعمداني.

وكتب أحد النشطاء: “أقدملكم محمد أنور كان عامل فيديو بيعيط فيه علي اللي بيحصل لأخواتنا، المهم دارت الأيام ومحمد سلام اتخذ قراره الذي لا يوصف إلا بالشجاع أنه مش هيقدر يهزر ويضحك وأخواته بيموتوا، ومحمد أنور لقي أن الـ٣ مليون ونص مبلغ مناسب ليه يخلوه يصرف نظر عن القضيه فقرر أنه ياخد دور سلام في المسرحية، وكمان يمسح البوست اللي دعم فيه اخواتنا معرفش ليه، بس يمكن علشان يثبت حسن نيته يعني، بس هنا حابب أسأل سؤال اللي كان في الفيديو الأول هو محمد انور الممثل ولا مين، المهم خليك صاحب موقف زي محمد سلام ومتبقاش زي أنور ممثل”.

وتابع آخر: “محمد أنور في بداية االعدوان على غزة طلع في فيديو يبكي عليها وعلى أهلها، محمد أنور اليوم في السعودية بطل لمسرحية كوميدية بعد ما اعتذر محمد سلام عن دوره بسبب نفس الأحداث وخده محمد أنور وقال أكل عيش، محمد سلام خسر حوالي 2 مليون جنيه مصري بسبب مبدأه”.

وأضاف ثالث: “محمد سلام رفض يشترك فى مسرحية خلال موسم الرياض تضامنًا مع أخواتنا فى فلسطين وكان سيتقاضى ٨٠ ألف دولار، محمد أنور اللى كان عمل فيديو بيعيط عشان أطفال غزة، قرر أن ياخد الدور مكان سلام و يعمل هو المسرحية”.

وبعد تعرضه للهجوم، كتب أنور، عبر صفحته على “إنستجرام”، “ربي إنك حرمت على نفسك الظلم وحرمته على عبادك، فاللهم أنت كفيلي وحسبي على من ظلمني وقهر قلبي، ربي إني تركتهم لـ يوم لا يضيع فيه حق يا رب خذ حقي بعزتك وجلالك.. يا رب وأنا أعلم أن دعاء المظلوم على الظالم سريع الإجابة، اللهم أنصرني نصرا على كل من ظلمني وأجعل لهم نصيب مما شعرت به”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *