أخر الأخبار الجانبيةفن وثقافة

بعد عدم قدرته على الحركة لتعرضه للنصب.. تفاصيل الحالة الصحية لـ”حلمي بكر”

تعرض الموسيقار حلمي بكر للإصابة لوعكة صحية، بعد صدمته لاستيلاء مدير أعماله على أمواله التي تقدر بمبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه.

وقالت سماح القرشى، زوجة الموسيقار حلمي بكر، خلال تصريحات تليفزيونية، إن حلمي بكر يعاني منذ أيام من توقف كامل لحركة رجليه متابعة “مش قادر يحرك رجله”.

وتابعت أنه ليست لديه أي مشكلة عقلية أو مشكلة في الحديث، موضحةً أنه مازال يتذكر كل شيء حوله، ويتحدث في الفن وفي كامل قواه العقلية.

ويتم علاج حلمي بكر حاليًا داخل منزله بعد متابعة حالته من كبار أطباء القصر العيني، حيث رفض أن يتم نقله لأحد المستشفيات بعد تدخل النقابة، بسبب تدهور حالته الصحية.

ومن جانبه، قال مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، “طول الوقت أقف معه في أزماته الصحية وغيرها، وواجب عليا وعمري ما أتخلى عنه، ولا شيء يحدث معه من مجلس إدارة نقابة الموسيقيين إلا بعلمي وتخطيطي حتى الآن”.

وأشار إلى أنه تدخل في حل أزمة النصب الأخيرة التي تعرض لها الموسيقار حلمى بكر، متابعا: “حاولت أحل الموضوع، وهفضل أدافع عنه طول الوقت”.

وكان محامي الموسيقار حلمي بكر، اتهم مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء على مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه، بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالي في أحد البنوك لربطها بشهادة 18%.

وتقدم بكر ببلاغ إلى قسم شرطة العجوزة، أكد خلاله أن مدير أعماله، حصل على توقيعه الخاص بمعاونة موظف بأحد البنوك، الذي لم يكن يعلم سوء نيته، ليحول أموالًا إلى حسابه الشخصي في صورة شهادات بنكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *