سلايدرفن وثقافة

بعد “طلاق الحامل باطل”.. رواد “تويتر” يسخرون من بسمة وهبة: “ده دين جديد”

حالة من الجدل أثارتها الإعلامية بسمة وهبة، بعدما علقت على الأخبار المتداولة بشأن انفصال الفنانة جوري بكر عن زوجها.

تعليق بسمة وهبة على انفصال جوري بكر

وقالت بسمة وهبة خلال فيديو نشرته عبر ستوري على موقع الصور “إنستجرام”، “أنا معرفش رقم تليفونك عشان أتواصل معاكي حبيبتي قريت خبر دلوقتي إنك انفصلتي عن زوجك وأنا عارفة إنك حامل، الحامل لا تُطلق مش عارفه مين الشيخ اللي عمل إجراءات الطلاق ده وأنتي حامل على حد معلوماتي، وأنا مراجعتش جوجل فعليكي إنك تراجعي شيخ لأن الطلاق ده باطل طلاقك باطل يا جوري”.

جوري بكر تعلن انفصالها عن زوجها

وكانت الفنانة جوري بكر، قد أعلنت انفصالها عن زوجها رجل الأعمال رامي أحمد محمد، بعد مرور شهور قليلة على زواجهما، وانتظارهما مولودهما الأول، حيث كتبت في منشور عبر حسابها على “إنستجرام”، “وجعل بينكم مودة ورحمة، تم الانفصال بيني وبين الراجل المحترم زوجي، وبتمناله كل الخير، أرجوكم مش عاوزة حد يتواصل معايا في أي تفاصيل، لانني مش هرد على أي مكالمات”.

جوري بكر تنفي خبر طلاقها

وسرعان ما نفت جوري خبر طلاقها، وقالت إن حسابها تعرض للاختراق، حيث كتبت في منشور جديد: “أنا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة، شكرًا جدًا لكل الناس اللي تواصلت معايا، وحسبي الله ونعم الوكيل في واحد أو واحدة عايزين ينتقموا مني بالطريقة القذرة دي”.

وتابعت: “الأكونت إتهكر وفي ثانية حصل كل اللي حصل، أشكركم وقدر الله ما شاء فعل، أنا جوزي راجل محترم ومعتقدش إنه يعمل معايا حاجة زي كده، شكرًا”.

رواد تويتر يسخرون من تعليق بسمة وهبة

وسخر رواد موقع التدوين “تويتر”، من تعليق بسمة وهبة على طلاق جوري بكر، وكتب أحد المغردين: “الأستاذة بسمة اكتشفت دين جديد باين”.

وتابعت أخرى: “الحامل لا تطلق، من أين جاءوا بهذه الفتوى، أهو دين جديد؟”.

أخر أعمال جوري بكر

يذكر أن الفنانة جوري بكر شاركت في موسم رمضان الأخير في مسلسل «جعفر العمدة» بطولة محمد رمضان وهالة صدقي ومنة فضالي وزينة وإيمان العاصي ومي كساب، وإخراج محمد سامي، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، ومن المقرر عرض ثاني أجزائه في رمضان 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *