سلايدرفن وثقافة

بعد حصولها علي قرار التمكين والنفقه  . .  تعرف علي القصة الكاملة لخلاف حسن شاكوش وريم طارق

 

لعبة القط والفأر باتت في منعطفها الأخير ، ليُسدل الستار علي قرار التمكين من الفيلا ، ونفقه تقدر بحوالي 20 ألف جنيه شهرياً وتبتسم ريم طارق في النهاية مثلما وعدة طليقها.

فعلي مرار ثلاثة شهور ، وتحديداً بعد خروجهم معاً في برنامج ” العرافة “ ودبّ الخلاف بين حسن شاكوش وزوجته ريم طارق و لم ينتهي بعد، في البداية أثار زواج حسن شاكوش وريم طارق الجدل وخاصة التكلفة الباهظه التي صرفت في حفل الزفاف ، إضافة للقطة التي ظهرة فيها ريم طارق طليقة شاكوش وهي تسجد في الأرض لتقبل قدميه.

وفي الحادي عشر من رمضان إستضافة الإعلامية القديرة بسمة وهبه مطرب المهرجانات حسن شاكوش في برنامجها الشهير ” العرافة “ هو وزوجته.

وأثناء إستضافتهم في البرنامج والأمور تسير علي ما يرام ، جائت الفقرة التي يخشيها الجميع وهي فقرة شيخ الحارة ، نظراً لكم الأسئلة الإستفزازية التي يطرحها علي الضيوف.

وأثناء الحوار  سأل “شيخ الحارة” شكوش عن زوجته الثانية والتي يأخذ لها سكن في منطقة شهيرة بمدينة نصر ، أمام أنظار ريم والجمهور ، ليكون الرد غير مقنع من شاكوش ، ويحدث صدام بينه وبين زوجته ، لتتناقل المواقع الأخبارية بعد ذألك أخبار شاكوش وزوجته من أقسام الشرطة مروراً الآن بالمحاكم بدعوي نفقه وتمكين من الفيلا التي تكتب بأسم ريم طارق.

وفي النهاية قضت محكمة الأسرة بـ 6 اكتوبر بإلزام مغني المهرجانات حسن شاكوش بأداء مبلغ 20 ألف جنيه شهريا نفقة لزوجته ريم طارق.

وكان قد تم  تسليمها   الفيلا بعد محاولة إخراجها منها من قبل أسرة شاكوش، وذلك

فى حضور محاميها فهد مرزوق  .

حيث اتجهت قوات من قسم شرطة اول أكتوبر بمديرية امن الجيزة لتنفيذ قرار تمكين ريم طارق من فيلا زوجها حسن شاكوش بكومبوند شهير، وتم طرد اسرة حسن شاكوش بالكامل من الفيلا حيث كان يتواجد بداخلها والدته واشقائه وزوجاتهم حوالي 10افراد ودخلت ريم الى الفيلا في حضور محاميها وقوات الشرطة لتسليمها الفيلا بمشتملاتها .

وكانت حصلت ريم طارق زوجة المطرب الشعبي حسن شاكوش على قرار تمكين من فيلا زوجها بكومبوند شهير في مدينة ٦ اكتوبر للاقامة بها بعد اتهامها لشاكوش بطردها والاستيلاء على ايصال امانة حرره لها بديل مؤخر الصداق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *