سلايدرفن وثقافة

بعد حذف صوره.. هل انفصلت حلا شيحة عن معز مسعود وتخلت عن الحجاب؟

أثارت الفنانة حلا شيحة حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد نشرها صور لها بدون حجاب وحذف صورها مع زوجها الداعية معز مسعود، الأمر الذي جعل الجمهور يتوقع انفصالهما.

صور حلا شيحة بدون حجاب

واحتفلت الفنانة حلا شيحة بعيد ميلادها الـ43 من خلال نشر صور عبر خاصية “ستوري” على “إنستجرام”، والتي ظهرت فيها بدون حجاب.

كذلك نشرت الفنانة هنا شيحة صورًا تجمعها بشقيقتها حلا شيحة احتفالًا بعيد ميلادها، عبر موقع الصور “إنستجرام”، والتي ظهرت فيها حلا بدون حجاب.

وعلقت هنا على الصور قائلة: “حبيبتي حلولا أختي وتوأم روحي، عيدك اليوم أحلى عيد.. جيتي في عيد زواج مامي وبابي تتويج للحب فأنتِ الحب، انتِ الحنية والطيبة.. أحلى حلا وأنتِ الحلا كله.. كل سنة وانتِ طيبة”.

وردت حلا على منشور شقيقتها قائلة: “”أحبك كثيرا هنونة”.

حذف حلا شيحة صورها مع معز مسعود

وفوجئ المتابعون أن حلا شيحة قامت بحذف الصور التي تجعمعها مع معز مسعود، في حين لا يزال معز مسعود محتفظًا بعدد من الصور الخاصة التي تجمعه بحلا ومنها صور عقد قرانهما.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن انفصال حلا شيحة عن معز مسعود، ، خاصة بعد عدة شائعات خلال الفترة الماضية عن انفصالهما، ولم يؤكد أو ينفي أحدهما الخبر.

يذكر أن الفنانة حلا شيحة اعتزلت الفن بعد فيلم “كامل الأوصاف” عام 2006، وارتدت الحجاب ثم النقاب، قبل أن تخلعهما وتعود للعمل بالفن مرة أخرى بعد 13 عاما، وشاركت في مسلسل “زلزال “مع الفنان محمد رمضان عام 2019، ثم مسلسل “خيانة عهد” مع النجمة يسرا عام 2020، وكان أخر أعمالها فيلم “مش أنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *