سلايدرفن وثقافة

بعد تصريحها بعدم العمل مع مخرج “جعفر العمدة” مرة أخرى.. تفاصيل أزمة زينة مع محمد سامي

أثارت الفنانة زينة حالة من الجدل بعد كشفها عن عدم رغبتها في العمل مع المخرج محمد سامي مرة أخرى، على الرغم من نجاح مسلسلهما “جعفر العمدة” الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري.

زينة ترفض العمل مع محمد سامي مجددًا

وقالت “زينة” خلال حوارها في برنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم، “معنديش نقطة خلاف مع محمد سامي، ولكن مش هشتغل معاه تاني”.

وتابعت: “المنتج محمد السعدي هو اللي أقنعني أشارك في مسلسل جعفر العمدة، وأشكره على ترشيحي وبقوله أنا عملت اللي عليا، والحمد لله مسلسل جعفر العمدة نجح وهو نمبر وان في الأعمال الدرامية في رمضان”.

وأضافت: “لما مكنتش موافقة على مسلسل جعفر العمدة وقتها محمد سامي قال لي أنا عارف أن مكانتك أكبر من كده وجاية من نجاح وبقولك اعتذري ومتعمليش حاجة أنتي مش مقتنعة بيها ومش هزعل لو اعتذرتي، وكان عايزني أعتذر بأي شكل لأنه كان عارف إني مترددة فهو مكنش حابب التردد ده”.

وعن عدم مشاركتها في سحور مسلسل جعفر العمدة، قالت: “مروحتش سحور مسلسل جعفر العمدة لأني كنت بعمل عمرة، والسحور مكنش للمسلسل ولكن كان لمجموعة المسلسلات اللى عاملها محمد السعدي، وده كان سحور الشركة، ولو كنت في مصر أنا مبحبش أخرج في رمضان وبصدق أكون مع ولادي”.

محمد سامي يرد على تصريحات زينة

ومن جانبه، رد المخرج محمد سامي على تصريحات زينة، قائلًا: “زينة قدمت دورها في مسلسل “جعفر العمدة” بشكل جيد جدا، ومفيش خلاف بيني وبين زينة إطلاقًا، زينة زميلة اشتغلت معايا مسلسل وعملت دورها بشكل كويس جدًا وليها كامل الاحترام ومعنديش خلاف مع أي شخص”.

وعلق على أزمة كتابة الأسماء على تتر المسلسل، قائلًا: “أنا ماليش علاقة بكتابة الاسماء على التتر، تنسيق التترات حاجة بتخص المنتج ودي تعاقدات الفنانين مع الشركة المنتجة، أنا بشرف في التترات على الشكل الفني للتتر”.

وعن عدم حضور زينة سحور المسلسل، قال: “هي جت السحور بتاع المسلسل أو مجتش السحور مش أنا اللي بعزم الناس أنا اتبعتتلي دعوة ومش أنا اللي عازم الناس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *