رياضةسلايدر

بعد تصريحاته عن الزمالك.. خدعة “إستراحة إعلانية” تورط إلياس الجلاصي

تصدر التونسي إلياس الجلاصي، أحد صانعي الألعاب بنادي المصري البورسعيدي، مؤشرات بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب تصريحات له خلال مداخلة هاتفية في برنامج “اللعيب”، أمس الجمعة، والتي أعلن فيها تفاوضه مع نادي الزمالك.

وقال إلياس الجلاصي خلال المداخلة، “مدحت عبدالهادي اتكلم معايا امبارح بعد المباراة الودية لمعرفة رغبتي وطلبت منه التواصل مع النادي ووكيلي، ورحبت طبعًا مين في مصر ميحبش يلعب للزمالك”.

وعبر البعض عن استيائهم من كذب المذيع على اللاعب، حيث قال إنهم في استراحة إعلانية وهو على الهواء مباشرة.

ومن جانبه، أعرب كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، عن استيائه من الأداء الإعلامي غير المهني والمخالف لكافة مواثيق الشرف الإعلامية والذي حدث خلال حلقة أمس.

وتابع أن مذيع البرنامج قام بالتدليس على الجلاصي بإيهامه أن المداخلة الهاتفية التي أجريت معه غير مذاعة على الهواء مباشرة وأنها اتصال شخصي، وهي المداخلة التي تم خلالها استدراج اللاعب للإدلاء بتصريحات أثارت جماهير النادي المصري بشكل كبير وسببت الكثير من الحرج للاعب والجهاز الفني والإداري لفريق المصري.

وأكد احتفاظ المجلس بحقه في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية التي من شأنها الحفاظ على حقوقه الأدبية والمادية والتي تضمن كذلك حقوق لاعبيه وأجهزته الفنية والإدارية.

ومن جانبه، أوضح ميمي عبد الرازق، مدرب المصري، خلال تصريحات تليفزيونية، موقفه من رحيل إلياس الجلاصي، “إلياس الجلاصي عقده ممتد مع المصري لمدة موسمين، وأكدت في تقريري الفني أن اللاعب عنصر أساسي في الفريق ولا نية في رحيله، وفي النهاية قراري فني ومجلس الإدارة له القرار النهائي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *