سلايدرفن وثقافة

بعد تريند “شيرين وحسام” و”الدغيدي وتامر”.. رواد تويتر يسخرون: “اسم حبيب عامل قلق”

“التريند” ذلك الهوس الذي أصبح يسيطر على المجتمع المصري من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، واحتل خبر عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى طليقها الفنان حسام حبيب “التريند” خلال الأيام الماضية، ثم جاءت أزمة تامر حبيب وإيناس الدغيدي لتقاسم شيرين وحسام في “التريند”.

تامر حبيب يتصدر تريند تويتر بسبب تصريحات إيناس الدغيدي

وتصدر هاشتاج تامر حبيب قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوين “تويتر”، وذلك بعد تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي بشأن ميوله.

وقالت إيناس الدغيدي: “إنها طلبت الزواج من تامر حبيب بعد ظهوره مرتديًا حلق، وإن الأمر كان مجرد هزار، أنا كنت ببعد الكلام عنه، وتامر حبيب حر في تفاصيل حياته الخاصة وهو شخصية جميلة.

وتابعت: “على مدار مسيرتي الفنية قابلت العديد من الشخصيات أصحاب الميول المختلفة ولكن لم يتعارض ذلك مع علاقات العمل معهم، وكلنا عارفين لكن مكناش بنتكلم في حاجة لان ملناش دعوة، وتامر حبيب إنسان محبوب جدا في الوسط السينمائي، حياته الشخصية حاجة بتاعته ومالناش دعوة بيها، هو لم يؤذينا في أي تصرف، وإحنا بالتالي نحبه، وهو سيناريست محترم”.

عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب

أما أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، فقد احتلت اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك بعد الخلافات التي نشبت بين الاثنين وانفصالهما في ديسمبر الماضي، وخروج شيرين في أكثر من مرة لتكشف مدى سوء معاملة حسام حبيب لها.

وبعد أشهر من المعاناة التي جعلت الجمهور يتعاطف مع شيرين بسبب حسام حبيب، فاجأت شيرين جمهورها بعودتها إلى حسام حبيب مُجددًا، لتتصدر شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مواقع التواصل الاجتماعي، والتي جاءت تعليقات النشطاء فيها ما بين الهجوم على شيرين والسخرية منها.

سخرية رواد تويتر

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من اسم حبيب بعد تصدر حسام حبيب وتامر حبيب “التريند”.

وكتب أحد النشطاء: “هو احنا لحقنا نخلص من حسام حبيب عشان يطلعلنا تامر حبيب .. الغوا اسم حبيب من البلد عشان عامل قلق “.

وتابع آخر: “حسام حبيب، تامر حبيب هو (حبيب) تقريبا السبب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *