سلايدرفن وثقافة

بعد تداول أنباء بعدم قدرته على الحركة.. حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد

“الفنان توفيق عبد الحميد غير قادر على الحركة”.. انتشرت تلك الكلمات خلال الساعات الماضية بشكل كبير على مواقع التواصل، مما تسببت في حالة من الحزن لجمهور الفنان توفيق عبد الحميد.

وبعد ساعات من انتشار تلك الأنباء، كشف عبد الحميد حقيقة تدهور حالته الصحية وعدم قدرته على الحركة، إذ كتب في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “واضح إن فيه خبر انتشر عن تدهور حالتي الصحية أزعج الكثير من الأصدقاء والمحبين وهو خبر غير حقيقي”.

وأضاف: “الحمد لله على كل حال أنا بخير وحالتي الصحية زي ما هي مفيش جديد”.
ومن جانبه كشف الناقد الفني طارق الشناوي تطورات حالة الفنان توفيق عبد الحميد الصحية، إذ كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “تواصلت مع الفنان الكبير توفيق عبد الحميد وهو الحمدلله بخير وحالته الصحية كما كانت قبل بضعة أشهر”.

وكان عبد الحميد قد تطرق لحالته الصحية مؤخرًا، حيث كتب: “كلما كانت تمر بي أزمة اتذكر أمثال وائل الدحدوح حتى استطيع الصبر والاحتمال وأشعر ساعتها بضائلة ما اعانيه والحمد الله”.

يذكر أن أخر اعمال الفنان توفيق عبد الحميد، هو مسلسل «يوتيرن» بطولة ريهام حجاج، والذي عرض في موسم الدراما الرمضانية 2022، ومنذ ذلك الوقت أعلن الفنان الكبير اعتزاله بسبب ظروفه الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *