سلايدرفن وثقافة

بعد انهياره في بث مباشر على “تيك توك”.. فادي خفاجة يثير الجدل بسبب عدم عرض أعمال فنية عليه

أثار الفنان فادي خفاجة حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انهياره في بث مباشر على “تيك توك” بسبب عدم عرض أعمال فنية عليه خلال الفترة الماضية.

وظهر فادي خفاجة في حالة انهيار وهو يتحدث عن لجوئه إلى جولات تيك توك بسبب عدم عرض أعمال فنيه عليه.

وقال خفاجة، “اضطريت أدخل في جولات تيك توك لإني مش لاقي شغل، والفنانة وفاء عامر حاولت كتير تجبني معاها في أعمال فنية لكن مفيش فايدة قاعد في البيت من غير شغل”.

وتابع: “محدش يهاجم وفاء عامر أو غيرها لأننا بنطلع على تيك توك، محدش عارف ظروفنا وأي حد هيتريق هيعرف شغله، ده مش مكاني أنا اتخرجت من معهد فنون مسرحية بتقدير جيد جدًا.. المفروض أن أقل حقوقي أشتغل بقى كفاية”.

وبعد حالة الجدل التي أثارها فادي خفاجة، قال عبر حسابه الشخصي على تطبيق “تيك توك”: “مين معندوش أخطاء أجدع واحد في لايف هنا لو قعد ثانية مع نفسه هيلاقي نفسه كله أخطاء”.

وأضاف: “أقرب صديق ليا هو اللي بيهاجمني، البني آدم الوحيد اللي كنت منتظره في غلطي يدافع عنى ضربني في ضهري، مهما قالوا متكلمش هتكلم عشان أقل حقوقي إني أشتغل”.

ومنذ ثلاث سنوات خرج فادي خفاجة ليشكو من قلة العمل، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث قال حينها: “يا مخرجين ومنتجين مصر، لو العبد الله بعد العمر ده كله مشتغلش في مسلسل واتنين وتلاتة، مين اللي يشتغل يا ولاد المهنة والأصول؟.

واستكمل: “ممكن أتحدى أي مخرج أو أي شركة إنتاج بكفاءتي ودراستي وعمري وخبرتي”.

وواصل: “والله العظيم لو قالولي بطلها لبطلها، مشكلتي إني واثق في نفسي بفضل الله، وربنا الحكم والعدل، ومطرح ما ترسي ندقلها”.

يذكر أن أخر أعمال الفنان فادي خفاجة كان مسلسل “سوق الكانتو” الذي عرض رمضان الماضي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *