سلايدرفن وثقافة

بعد الحكم بحبسها عام مع إيقاف التنفيذ.. حقيقة شطب منة شلبي من نقابة الممثلين

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في العباسية، أمس الخميس، بمعاقبة الفنانة منة شلبي بالسجن عام مع وقف التنفيذ وغرامة 10 آلاف جنيه، لاتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

وقال الدكتور محمد بهاء أبو شقة، محامي منة شلبي، إن الحكم الصادر ضد منة شلبي يوازي البراءة، موضحًا أنها سددت الغرامة المالية فور صدور الحكم.

حقيقة شطب منة شلبي من نقابة المهن التمثيلية

وتداولت أنباء خلال الساعات الماضية عن شطب منة شلبي من نقابة المهن التمثيلية بعد ضدور حكم بحبسها عام مع إيقاف التنفيذ.

ومن جانبها أوضحت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن شطب منة شلبي من النقابة.

وأكدت نهال عنبر أن هذه الأنباء مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، وأن المجلس لم يصدر أي بيانات أو تعليق على هذه الأزمة، وأن منة شلبي لم تشطب من النقابة والنقابة تساند جميع أعضائها.

تفاصيل القبض على منة شلبي ومحاكمتها

وكانت الشرطة قد ألقت القبض على منة شلبي في مطار القاهرة، يوم 25 نوفمبر الماضي، خلال عودتها من الخارج بتهمة حيازتها مواد مخدرة.

وأمرت النيابة إخلاء سبيل منة شلبي في نفس اليوم بعد استجوابها، وذلك على ذمة التحقيقات مقابل تسديدها مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه.

وفي 21 ديسمبر الماضي أحالت النيابة العامة منة شلبي للمحاكمة الجنائية، وحددت محكمة الاستئناف جلسة 5 يناير لبدء أولى جلسات محاكمتها.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *