سلايدرفن وثقافة

بعد إصابتها بارتجاج في المخ.. أخر التطورات الصحية لـ”علا غانم”

أثارت الفنانة علا غانم حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، وذلك بعد أزمتها مع طليقها واستغاثتها بالسيدة انتصار السيسي والمجلس القومي للمرأة.

وتعرضت علا غانم إلى وعكة صحية أدت إلى نقلها إلى المستشفى، حيث تعاني من ارتجاج في المخ وكسر في العظام ونزيف داخلي، بسبب سبب اعتداء زوجها عليها، وفقًا لما كشفته ابنتها كاميليا.

خضوع علا غانم لعملية جراحية عاجلة

وخضعت علا غانم بالأمس لعملية جراحية عاجلة، وأجرت خلالها تركيب مسمار في إصبع اليد اليسرى، حيث كشفت الفحوصات أنها تعاني من شرخ في الضلع السادس بالقفص الصدري.

جاء ذلك بعدما كشفت علا غانم تعرضها للاعتداء والطرد من منزلها في المريوطية على يد زوجها، حيث قالت إن فوجئت باقتحام عدد من الأشخاص منزلها رفقة زوجها رجل الأعمال عبد العزيز حسن، واقتحموا غرفة مكتبي واستولوا بالقوة على جهاز تسجيل الكاميرات.

وتابعت: “أمى اتضربت بالشوم من زوجي أمام عيني ومكنتش قادرة أدافع عنها، واستطعت الخروج إلى حديقة منزلي بالروب مع والدتي، واتصلت بالنجدة التي وصلت واصطحبتني إلى قسم الشرطة لتحرير محضر”.

أخر التطورات الصحية لـ”علا غانم”

ومن جانبه كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، التطورات الصحية لحالة علا غانم، قائلًا إنه قام بزيارتها اليوم، وإن حالتها تحسنت ولكن لم يتم تحديد موعد خروجها”.

وكان زوج علا غانم رجل الأعمال عبد العزيز حسن قد رد على كلامها، حيث اتهمها بالاعتداء عليه هي ووالدته، وإصابته في وجهه وزراعة.

وأشار إلى أن علاقتهم كانت جيدة للغاية في أمريكا محل إقامتهم الحالية، لكنها بدون سبب طلبت النزول إلى مصر وبعد السفر اكتشف أنها رفعت عليه دعوى خلع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *