رياضةسلايدر

بعد أقل من شهرين على انضمامه.. لماذا فسخ فاركو عقد عمرو وردة؟

قرر نادي فاركو فسخ عقد المهاجم الدولي عمرو وردة بالتراضي بناء على توصية الجهاز الفني بقيادة خالد جلال المدير الفني للفريق، ليرحل وردة عن فاركو بعد أقل من شهرين فقط، حيث انضم إلى النادي في سبتمبر الماضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية 2023.

وبعد فسخ تعاقده، ظهر عمرو وردة وهو يبكي على الهواء خلال مداخلة هاتفية، قائلًا: “حسبي الله ونعم الوكيل، عايزين تخلصوا عليا وأبطل كورة ليه”.

وتابع: “منذ وقت مشكلتي مع المنتخب منذ سنوات كنت أصغر سنًا، وأنا أتعرض لهجوم غير طبيعي والناس مبهدلاني، رغم أن الجميع يخطئ، والكل تحدث عني بأمور غريبة وجعلوني أنتقل لأندية في إيران وقبرص، وجعلوا الناس في قبرص يهاجمونني”.

وواصل: “وقت وجودي في الرجاء المغربي، تعرضت لتعب ومكثت في المستشفى 15 يوم، وتعرضت لتعب نفسي ونوبات هلع، والجميع في الرجاء يعرف ذلك، وأنهيت معهم الأمر باحترام كبير، وأتمنى من الناس أن يكونوا بجواري حتى لو حصل مني شيء خاطئ قبل ذلك، فربنا بيسامح والله غفور رحيم، وربنا ساتر ناس كتير جدًا واللي بيبتليه بيحبه، ومش غلطة هتدخل النار لأن ربنا بيغفر”.

واستكمل: “أتعالج نفسيًا منذ فترة كبيرة، هل هذا يعطي الناس الحق للحديث عني بشكل دائم، والجميع في فاركو يعلم مرضي ووقفوا بجواري، والناس في فاركو هم من ربوني صغيرًا ويعاملونني باحترام حاليًا ويثقون فيّ بشكل كبير، إذا كان هناك من يريد عدم رجوعي المنتخب فلن أعود للمنتخب، وإذا كنتم عاوزني أبطل كورة خلاص هبطل كورة، ولو عاوزين تخلصوا عليّ خلصوا عليّ، ولو الأمر كده همشي من البلد تاني لأني تعبان نفسيًا”.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير”، كواليس فسخ التعاقد بين نادى فاركو ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عمرو وردة، قائلًا إن عمرو وردة تغيب عن التدريبات دون إذن خلال فترة تولي المدرب البرتغالي برونو روماو قيادة الفريق ولم يتخذ النادى أى إجراء ضده.

وأضاف: “من حسن حظ عمرو وردة رحيل البرتغالي برونو روماو عن تدريب فاركو، لكنه واصل الغيابات عن التدريبات دون إذن بعد تولى خالد جلال القيادة الفنية للفريق، ليقرر مجلس إدارة النادي فسخ التعاقد مع عمرو وردة”.

يذكر أن عمرو وردة شارك في صفوف فاركو خلال مباراة واحدة فقط، أمام المصري البورسعيدي، ولم يصنع أو يسجل أية أهداف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *