سلايدرفن وثقافة

بعد أربعة أشهر من إثارة الجدل.. شيري عادل وطارق صبري يصدمان الجمهور بطلاقهما في عيد الحب

بعد أربعة أشهر من إثارة الجدل بسبب انتشار أنباء بشأن انفصال الفنانة شيري عادل وزوجها طارق صبري، بسبب حذف الثنائي صورهما معًا في توقيت واحد على حساب كل منهما من موقع الصور “إنستجرام”، وذلك في أكتوبر الماضي.

ورغم نفي الاثنان هذه الأخبار أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، صدمت شيري عادل جمهورها، اليوم الأربعاء، 14 فبراير، والموافق عيد الحب، بخبر انفصالها عن زوجها.

شيري عادل تعلن انفصالها عن طارق صبري

وكتبت شيري، في منشور عبر حسابها على موقع الصور “إنستجرام”، “تم الانفصال الرسمي بينى وبين طارق مع وجود كل الاحترام بينا، ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته”.

كذلك أعلن الفنان طارق صبري انفصاله عن شيري عادل، حيث كتب عبر خاصية “ستوري”: “تم الانفصال الرسمي بيني وبين شيري مع وجود الاحترام بينا وربنا يكتب الخير لينا إحنا الاثنين”.

زواج شيري عادل وطارق صبري

وتزوجت شيري عادل من طارق صبرى في أكتوبر من عام 2022، وذلك خلال حفل عقد قران حضره العائلتين.

يذكر أن شيرى عادل يعرض لها حاليًا فى السينمات فيلم “عادل مش عادل” الذى تشارك فى بطولته إلى جانب أحمد الفيشاوى، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجه، والمطربة نوال.

كما تنتظر عرض فيلم “أصل الحكاية” مع المخرج محمد أمين، ويشارك في بطولة الفيلم خالد الصاوى، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلى، علاء مرسى، يوسف عثمان، عابد عنانى، وائل الترك، علاء مرسي، محمد محمود وعدد آخر من الفنانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *