سلايدرفن وثقافة

بصورة واحتفال.. كيف رد رامز جلال على شائعة إصابته بالعمى؟

تصدر الفنان رامز جلال مواقع التواصل الاجتماعي منذ يومين، بعد تداول أنباء عن إصابته بالعمي أثناء تصوير برنامج المقالب.

وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن رامز جلال فقد بصره في العين اليسرى واعتزل التمثيل وتخلى عن برنامجه الشهير، في حين صرحت نهال عنبر، مسئول الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية، أنها ليس لديها معلومة لكنها تعتقد أن الاخبار المتداولة مجرد شائعات.

ياسر جلال ينفي الأخبار المتداولة

ومن جانبه، لم يرد الفنان رامز جلال بالنفي أو بتأكيد الأخبار المتداولة بشأنه، إلا أن الفنان ياسر جلال نفى الأنباء المتداولة قائلًا إنها مجرد شائعات سخيفة لا أساس لها من الصحة، وإن رامز جلال بخير ويواصل عمله بشكل طبيعي.

ونشر رامز، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أمس الاثنين، صورة له مع نجم منتخب ويلز جاريث بيل، خلال حضوره مونديال كأس العالم 2022 في قطر.

وكتب على الصورة “جاريث بيل.. رامز جلال، كأس العالم قطر2022”.

رامز جلال يحتفل بفوز المنتخب السعودي على الارجنتين

واليوم، احتفل رامز جلال بفوز المنتخب السعودي علي الارجنتين، من خلال نشر صورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث ظهر رامز في الصورة برفقة الدوسري لاعب المنتخب السعودي.

وعلق رامز جلال على الصورة، قائلا:” الدوسري بيمسي علي ميسي، ألف مبروك للأخضر”.
وينتظر الفنان رامز جلال عرض فيلمه السينمائي الجديد “أخي فوق الشجرة”، والفيلم من تأليف لؤي السيد، إخراج محمد كريم، وشارك في بطولته الفنانين، رامز جلال وتارا عماد ونسرين طافش وحمدي الميرغني ومحمد ثروت ودينا محسن الشهيرة بـ “ويزو”، وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *