سلايدرفن وثقافة

بسبب ردودها على أسئلة بشأن أولادها.. زينة بين الهجوم والدفاع على “تويتر”

تعرضت الفنانة زينة إلى موجه من الهجوم على موقع التدوين “تويتر”، وذلك بعد تداول مقطع فيديو لها ضمن حوار مع إعلامي.

ردود زينة على أسئلة مذيع بشأن أولادها

وشن رواد “تويتر”، هجومًا على زينة بسبب ردودها التي تفتقر إلى الذوق على أسئلة المذيع.
وظهر في الفيديو المذيع وهو يسأل زينة قائلًا: “نرحب بيكي ولادك كيفهم هلا كيف وضعهم خبرينا عنهم”، فردت زينة قائلة: “أخبرك عنهم ليه إنت مين”، ليكمل المذيع حديثه ضاحكًا: “مشتقلهم وأنا بحبهم”، فتقول زينة: “الحمد لله كويسين”.

ووجه المذيع سؤالًا آخر للمذيعة قائلًا: “إذا أولادك حبوا يدخلوا مجال التمثيل ممكن تخليهم يدخلوا”، لترد عليه زينة قائلة: “انت ضامن انك هتبقى عايش ساعتها عشان أقولك”.

ووصف رواد موقع التدوين “تويتر” زينة بأن ردودها تدل على غرورها وبعيدة عن الذوق.

هجوم على زينة على “تويتر”

وكتب أحد المغردين على تويتر: “هما كل الفنانات بقوا في منتهى الجليطه بالشكل دا”.

وتابعت أخرى: “كان ممكن ترد بشكل ألطف محترم شوي، تكتفي بـ” الحمدلله، كويّسين” و أي سؤال ثاني تختصر ب “معلش مش حابة اتكلم عن أولادي أو عن أي موضوع شخصي” سهلة أهو لو مش عاوزه حد يتدخل في موضوعها وموضوع أولادها مكنتش طلعت تبكي من الأساس وتشكي أن أحمد عز رافض يعترف بزواجه منه وبأولادها”.

مغردون يدافعون عن زينة

في حين دافع عنها آخرون، حيث كتبت إحدى المغردين على “تويتر”، “والله انها امّ بمعنى الكلمة مخبيّه ولادها عن الإعلام والصحافة من يوم مااتولدو ولا حد شافهم ولا يعرفهم ولا تاجرت بيهم وسفّفّت أحمد عزّ التراب، فيه مقلب لرامز عملو فيها ولما تخيلت انها بتموت صرّخت وقالت ولادي يارب ولادي”.

وأضافت أخرى: “كام مذيع سأل فنان عن ولاده أو فنانة عن ولادها محصلش، السؤال من المذيع مستفز وغرضه يفتح في موضوع أحمد عز جدعة، يا زينة انك رديتي عليه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *