سلايدرفن وثقافة

بسبب “كورسية”.. إليسا تتصدر “تريند” جوجل

تصدرت الفنانة إليسا مؤشرات بحث جوجل وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تداول صورًا جديدة لها خلال إحيائها حفلًا غنائيًا في قطر.

وظهرت إليسا بإطلالة بسيطة حيث ارتدت فستانًا طويلًا “كب” باللون الكحلي، وتزينت بمجموعة من الإكسسوارات، واعتمدت على خصلات شعرها المموج المنسدل على كتفيها، بجانب مكياج يرتكز على الألوان الترابية الهادئة.

اختيار إليسا لـ”الكورسية” خطأ

وعلق ناقد الموضة، إيلي حنا، على إطلالة إليسا في حفلها بقطر، قائلًا: “الواضح إن إليسا حابة هالستايل من الفساتين مع الـ cape الخفيف و عم ترتاح فيه والفستان مرتب و حلو لكن عادي جدا جدا.

وتابع: “اللون مناسبها، بس أكيد أفضل من الوردي يلي لبسته من كام يوم، بس فيه مشكلة بالكورسيه يلي لابسته اليسا يلي شاددها زيادة”.

وأضاف: “في هون اختيارها للكورسيه غلط وليس اختيار الفستان، أكيد مش من أجمل إطلالات إليسا و كمان مش من الأسوأ، بس تعتبر مقبولة بالرغم من أنها عادية جدا، و بعطيها 6.25/10”.

هجوم على إليسا بسبب سعد لمجرد

وكانت إليسا قد تعرضت لهجوم من الجمهور خلال الساعات الماضية حيث اتهمها الجمهور بأنها تدعم “المغتصب” سعد لمجرد، بعد غنائها أغنيتها الشهيرة «من أول دقيقة» على المسرح في جمهورية الدومينيكان، مع عرض فيديو الأغنية التي تظهر فيه مع سعد لمجرد، ما أثار جدلا واسعا وأثار غضب الجمهور.

وطالب الجمهور إليسا بحذف أغنيتها مع سعد لمجرد ، بعدما صدرالحكم على سعد بالسجن ست سنوات، لإدانته باغتصاب شابة فرنسية وضربها في غرفة فندق وذلك في عام 2016.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *