سلايدرفن وثقافة

“بزواج بتبدلي كل قراراتك”.. هجوم على حلا شيحة بعد تخليها عن الحجاب للمرة الثانية

أثارت الفنانة حلا شيحة حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، بدءًا من نشر صور لها بدون حجاب، مرورًا بانتشار أنباء عن انفصالها عن زوجها الداعية معز مسعود، ووصولًا إلى حذف كل صورها وصور أبنائها من “إنستجرام”.

حلا شيحة تثير الجدل بصورها بدون حجاب

وعادت حلا شيحة لنشر صورها بـ”نصف حجاب”، حيث يظهر جزءًا من شعرها، ثم نشرت صورها بدون حجاب.

وعلى موقع الصور “إنستجرام”، نشرت حلا شيحة صورة جديدة لها، أمس السبت، لتعيد إثارة الجدل مرة أخرى، حيث ظهرت فيها بدون حجاب وتضع الكثير من مساحيق التجميل.

وعلقت على الصورة قائلة: “تعلمت خلال رحلتي في الحياة أن أخطائي ومخاوفي وقراراتي الخاطئة أبعدتني عن حقيقتي، ولكني أدركت أنها منحتني القوة التي أعيشها الآن، وجعلتني أرى قدراتي الحقيقية”.

وقبل أيام، وجهت حلا شيحة رسالة لجمهورها، قالت فيها إن لديها ما تقوله وتريد أن تدعم قصص النضال النسائية ولكنها تفضل عدم الحديث الآن.

هجوم على حلا شيحة بسبب خلع الحجاب

وتعرضت حلا شيحة لموجة من الهجوم بعد نشر صورها بدون حجاب، بسبب التخبط الذي تعيشه ما بين ارتداء الحجاب وخلعه بين الحين والآخر.

وكتبت إحدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي: “أنا مابحبش انتقد اي حد في اي تصرف بيعمله وخصوصا لما يكون مابيأذيش حد، بس انا هنتقد حلا شيحة مش عشان قلعت الحجاب لاء عشان هيا شخصية مذبذبة ومش عارفة هيا عايزة أيه في حياتها”.

وتابعت أخرى: “المشكلة معندكش مبدأ بزواج بتبدلي كل قراراتك”.

تخبط حلا شيحة بين ارتداء الحجاب وخلعه

وأعلنت الفنانة حلا شيحة اعتزالها الفن بعد فيلم “كامل الأوصاف” عام 2006، وارتدت الحجاب ثم النقاب، وغابت عن الفن بالفعل لمدة 13 عامًا.

وبعد 13 عامًا من الغياب عن الفن، قامت حلا شيحة بخلع الحجاب والعودة إلى التمثيل مرة أخرى من خلال مشاركتها في مسلسل زلزال عام 2019 مع الفنان محمد رمضان.

وشاركت في رمضان 2020 مع الفنانة يسرا في مسلسل “خيانة عهد”، وفي 2021 شاركت في فيلم “مش أنا” مع الفنان تامر حسني، والذي أعربت حلا شيحة عن ندمها للمشاركة فيه، بعد طرح مشاهد رومانسية ضمن أغنية “بحبك” من الفيلم.

وعبرت شيحة عن تفاجئها حينها من نشر الفيديو في أيام ذي الحجة، وقالت إنها بكت عندما رأت الفيديو المصنوع من مشاهد متفرقة من فيلم “مش أنا” خاصة بعد طلبات تتعلق بالفيلم طلبتها من حسني الصيف الماضي.

وعادت حلا شيحة لاتداء الحجاب بعد زواجها من الداعية معز مسعود في فبراير 2021، وأعلنت بعدها اعتزال الفن نهائيًا، إلا أنها فاجئت جمهورها أمس بخلع الحجاب مرة أخرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *