أخر الأخبار الجانبيةبنوك وتامين

بروتوكول بين بنكQNB الأهلي ومصر للطيران لتقسيط تذاكر السفر للعملاء

 

أعلن بنك QNB الأهلي توقيع بروتوكول تعاون مع شركة مصر للطيران للخطوط الجوية بهدف إتاحة إمكانية تقسيط تذاكر السفر لعملائه من خلال البطاقات الائتمانية.

 

وأوضح البنك في بيان له أنه بموجب البروتوكول سيتم تقسيط تذاكر السفر للعملاء على مدة 10 أشهر دون أي فوائد عن تلك المدة مع الالتزام بالحد الأدنى والأقصى للمعاملات.

 

وبحسب البيان، هذا العرض ساري لمدة سنة واحدة (من يوليو2023 حتى بداية يوليو 2024) لعملاء أوائل QNB حاملي بطاقات Visa Platinum, Visa) Signature, Visa Infinite, and MasterCard World Elite ) على أن يستفيد العميل من هذا العرض مرة واحدة فقط.

 

ويتم تقسيط قيمة التذكرة من خلال مكاتب بيع مصر للطيران داخل مصر فقط وبحد أدنى 15 ألف جنية حتى 50 ألف جنيه بحد أقصى، وفق ما جاء في البيان.

 

ويقوم عملاء البنك بإرسال رسالة نصية (مصر للطيران) أو EGYPTAIR إلى رقم )1160) لتنفيذ عملية التقسيط بعد شراء التذكرة من مصر للطيران.

,وقع بروتوكول التعاون  بالنيابة عن محمد بدير الرئيس التنفيذي للبنك سامح بدري، الرئيس التنفيذي للعمليات في QNB الأهلي، وعمرو عدوي رئيس قطاع الشؤون التجارية بشركة مصر للطيران، نائباً عن الطيار محمد إبراهيم محمد موسى القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية والعضو المنتدب لها.

 

وقال محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك QNB الاهلي، إن هذا التعاون سيستفيد منه عملائهم سعيا من البنك في تقديم خدمات جديدة مع كبرى المؤسسات الموجودة في مصر، لتقديم حزمة متكاملة لعملائه تضمن لها أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

 

وأضاف بدير أن هذا التعاون يدعم أيضا جهود الدولة والبنك المركزي في تعزيز ملف الشمول المالي والتحول الرقمي والوصول إلى مجتمع أقل اعتمادا على أوراق النقد عبر استخدام البطاقات البنكية والقنوات الإلكترونية المختلفة التي يمتلكها البنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *