سلايدرفن وثقافة

بدأ حبهما مع “زنقة ستات”.. تفاصيل انفصال آيتن عامر ومحمد عز العرب بعد زواج 7 سنوات

تداولت أنباء بشكل كبير خلال الساعات الماضية بشأن انفصال الفنانة آيتن عامر عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، مما جعل اسم آيتن عامر يتصدر مؤشرات بحث جوجل.

 

وأشارت تقارير صحفية إلى أن انفصال الثنائي جاء بسبب خلافات عائلية، وأن الطلاق تم لدى محامي شهير في المنيل، ومنذ مدة وليس أمس الخميس.

 

قصة حب آيتن عامر وزوجها محمد عز العرب

وكانت قصة حب قد جمعت الفنانة آيتن عامر بزوجها محمد عز العرب منذ 7 سنوات، حيث بدأ تعارفهما في مسلسل “سبع وصايا” عام 2014، وبدأت قصة حبهما بعد مشاركتهما معًا في فيلم “زنقة ستات” عام 2015، ثم تزوجت آيتن عامر من محمد عز في نفس العام من خطبتهما،  وأنجبا أولادهما أيتن التي أطلقت على اسم والدتها ويوسف.

 

تغريدة لـ”آيتن عامر” قبل أنباء الطلاق

ومنذ يومين نشرت الفنانة آيتن عامر، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التدوين “تويتر”، وظهرت في الصورة مرتدية شيميز باللون الأبيض، مع تسريحة شعر كيرلي، واضعة أحمر شفاه باللون الأحمر الجرئ.

وعلقت آيتن عامر علي الصورة مازحة: “أنا متأكد ،ن ده القرار الغلط = عرفت ازاي؟ – منجذب ليه جداً و عايز اختاره”.

 

آخر أعمال آيتن عامر

يذكر أن آيتن عامر طرحت مؤخرًا عدد من الأغاني كان من بينها أغنية “خطافة الرجالة”، التي طرحتها عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان نيس، وتوزيع وميكس وماستر زووم، وجيتارات أحمد حسين، وطبلة ماجد الصواف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *